ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع شركة صلة الرياضية لإطلاق فندقين فاخرين في المملكة العربية السعودية

فندقي السانت ريجيس رياض وجدة إديشن سيُفتتحان في مواقع مميزة

جـدة: عبد الله الينبعاوي

أعلنت ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية مع شركة صلة الرياضية لإطلاق فندقين فاخرين في المملكة العربية السعودية. ويقع فندق سانت ريجيس الرياض عند مدخل حي السفارات بالقرب من مجموعة من السفارات وحي الأعمال المركزي، بينما يتميز فندق جدة إديشن بموقع مميز على كورنيش جدة بالقرب من حلبة كورنيش جدة، ومن المقرر افتتاح الفندقين في عام 2022.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال جيروم بريت رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: “يسعدنا التعاون مع شركة صلة الرياضية لافتتاح هذين المشروعين الجديدين في الرياض وجدة، مما يعبّر عن التزامنا بدعم نمو قطاع السياحة في السعودية، حيث تواصل المملكة توفير فرص فريدة لتنمية أعمالنا بأبرز العلامات الفاخرة”.

كما قال الدكتور راكان الحارثي، العضو المنتدب لشركة صلة الرياضية: “نتشرف بعقد اتفاقية مع ماريوت الدولية لافتتاح فندق سانت ريجس لأول مرة والذي سيكون في منطقة ” ڤيا رياض “، أحد أرقى مناطق موسم الرياض، كما نتطلع لافتتاح فندق جدة إديشن الذي سيتواجد في وجهة جدة السياحية الجديدة، نادي ومرسى جدة لليخوت، وذلك بدعم من موسم جدة.”

سانت ريجيس الرياض

تشتهر فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بتقديم تجارب مميزة في أفضل وجهات العالم، ومن المتوقّع أن يضم فندق سانت ريجيس الرياض 83 غرفة من بينها 23 جناحًا، بالإضافة إلى مطعمين متميّزين ومسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وسبا، مما يعكس السمات المميزة للعلامة وإرثها العريق، بما في ذلك الخدمات المخصصة، والمتميزة كالمساعد الشخصي، والنمط العصري والمبتكر. وسيكون الفندق جزءاً مهماً من “فيا رياض”، المشروع الفاخر متعدد الاستخدامات والذي يضم مجموعةً من المنافذ الترفيهية ومراكز التسوق.

جدة إديشن

تتميز علامة إديشن بفرادتها، حيث تعكس الملامح الثقافية والاجتماعية لمواقع فنادقها. ويقع فندق جدة إديشن في نادي ومرسى جدة الجديد لليخوت بالقرب من حلبة كورنيش جدة، حيث يضم 63 غرفة ومطعماً متميّزاً وصالة مشروبات وركن مشروبات على السطح وتراس بنتهاوس وسبا ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً داخلياً وآخر خارجياً. وتمثل فنادق إديشن ثمرة التعاون بين إيان شراجر، صاحب الرؤية العصرية وأيقونة الثقافة، وشركة ماريوت الدولية.

ومن المتوقّع أن يعزز افتتاح الفندقين الجديدين حضور علامة ماريوت الدولية في السعودية، حيث تضم محفظتها حالياً أكثر من 30 فندقاً وأكثر من 9,000 غرفة من 10 علامات متميزة.

لمحة حول ماريوت الدولية
يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتلك أكثر من 7,800 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 138 دولة ومنطقة. كما تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء “Marriott Bonvoy” . للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com كما يمكنكم التواصل معنا عبر: فيسبوك، و@MarriottIntl على تويتر وإنستاجرام.

نبذة عن شركة صلة،
تأسست شركة صلة عام 1995 تحت مسمى شركة صلة الرياضية، وأصبحت أول شركة لتمثيل الرياضيين معترف بها من قبل FIFA في السعودية، ابتداءً من 2005 أصبحنا المخطط التجاري والتشغيلي خلف إعادة بناء الفعاليات الكروية والرياضية السعودية.
وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 اتخذت صلة نهج أكثر شمولية، ففي 2017 تعاونت مع وزارة الرياضة السعودية والهيئة العامة للترفيه ومع جهات حكومية أخرى، مما عزز وضع شركة صلة في مجالات مختلفة لتصبح أحد رواد قطاعات السياحة والترفيه والثقافة والرياضة. يمكنكم التعرف على صلة أكثر من خلال زيارة sela.sa أو @sela على شبكات التواصل الاجتماعي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“الزكاة”: تمكين المطورين العقاريين من استرداد ضريبة القيمة المضافة.. وهذه إجراءاتها

وضعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك قواعد وإجراءات خاصة لاسترداد ضريبة القيمة المضافة للمطورين العقاريين المؤهلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.