جمعية آباء لرعاية الأيتام بعسير تحتفي بيوم الطفل العالمي ٢٠٢١

عسير- يحيى عسيري
تزامنًا مع يوم الطفل العالمي والذي تحتفي به دول العالم في 20 نوفمبر من كل عام، نظمت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، ممثلة في الأندية التربوية التابعة لها وبدعم كريم من برنامج سند محمد بن سلمان فعالية اليوم العالمي للطفل مساء يوم الأربعاء ١٩ / ٤ / ١٤٤٣ هـ ٢٤ / ١١ / ٢٠٢١ م بمقر الأندية بأبها ومحافظة خميس مشيط وهي (أندية بناء للبنين، وأندية وفاء للفتيات).
حيث استهدفت هذه الفعالية الأطفال من المستفيدين من الجمعية وغيرهم من أطفال المجتمع، وتضمنت برامج مخصصة للأطفال وفقرات متعددة للأمهات وأولياء الأمور.
بالإضافة إلى برامج مسرحية وأركان توعوية تُسلط جميعها الضوء على معلومات عامة وهامة وثّقت بالأمثلة والأنشطة، بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات.
هذا وقد حضر وشارك مدير عام الجمعية الدكتور سعد آل عمرو في فعاليات نادي بناء للبنين في أبها، مما كان له عميق الأثر على أبناء الجمعية من المستفيدين.
وأوضح مدير الإدارة التربوية بجمعية آباء الأستاذ عبدالله القحطاني أن تفعيل هذا اليوم جاء إيماناً من جمعية آباء بأهمية هذه الشريحة في المجتمع واعطاؤها أولوية كبيرة في الرعاية والاهتمام، فالأطفال هم بناة المستقبل، وجيل الإصلاح ولابد من تنشئتهم تنشئة صالحة.
الجدير بالذكر أن عدد الحضور من الأطفال بلغ ٤٢١ طفلا، والأمهات ٢٠٠ ، و ٢٩ من أولياء الأمور ، واختتمت الفعاليات بتقديم شهادات الشكر والتقدير للجهات المشاركة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالصور .. تفاصيل ليلة احتفاء محمد عبده وراشد الماجد وأصالة ومزعل فرحان وراشد الفارس بالزعيم ونجومه

عبدالله الينبعاوي _الرياض: ضمن فعاليات موسم الرياض، وفي ليلة ترفيهية رياضية فنية وطنية، اتحد الجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *