مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.. خدمات طبية متميزة

بقلم الكاتب.. عبدالله سعيد الغامدي
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون من المستشفيات الرائدة في طب وجراحة العيون بالمملكة ،ولم اتطرق للحديث عن المستشفى إلا من واقع تجربتي الشخصية بعد 4 أيام قضيتها فيه كمريض.

ومنذ اللحظة الأولى لدخولي من البوابة وجدت عنوان الحفاوة في وجه رجال الأمن جعلني فخوراً بأبناء الوطن الغالي والذين يعملون في صرح طبي عالمي ، وبداخله كانت إجراءات الدخول واستقبال الكادر الصحي والإداري تتم بصورة سهلة وفيها الكثير من الاحترافية مغلفة بنظام يُحترم حتي دخولي للعيادة في قسم الطوارئ .

وجدت كوادر طبية وطنية على وجيههم البسمة والترحيب والدعوات بالعافية والشفاء العاجل.. وبعد انهاء إجراءات التنويم اعتقدت أنني داخل مستشفى فندقي يضاهي 5 نجوم من استقبال ونظافة فائقة وكوادر تمريضية متميزة وأطباء من بني جلدتنا نفخر ونعتز بهم ، وأحب أن أذكر أسماءهم هنا لأن محاسنهم تذكر وتشكر ولهم مني الشكر والتقدير على ما قدموه لي من نصائح وخدمات طبية منذ دخولي وحتى خروجي من المستشفى وهم كل من الدكتور/ حمود العتيبي والدكتورة روان الثاقب والدكتورة في الطوارئ غفران أبو داود.

والحمد لله ولم يكن لتلك الإمكانات بالمستشفى أن تتحقق لولا ما بذلته قيادتنا الرشيدة في تهيئة الكوادر البشرية ووضع بنية طبية وتجهيزات فنية عالية الجودة والمستوى ، مكّنت الجميع من تقديم تلك الخدمة وفق أعلى المواصفات المهنية بكل كفاءة واقتدار ،ويسّرت لهم بعد توفيق الله إنجاح أعمالهم والعمليات الجراحية.

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تقنيات المستقبل على مائدة (LEAP)..

بقلم: كنانة ربيع دحلان* تتسارع خُطى التطوير في بلادنا يوماً بعد يوم لتصب جميعها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *