بالشراكة مع مبادرة فينا خير.. جمعية كفيف تكرم رواد التطوع والمتطوعين

يحيى عسيري/ الرياض

نظمت جمعية كفيف‬⁩ في مقرها بالرياض، حفل لتكريم المتطوعين، وذلك بمناسبة يوم التطوع السعودي، واليوم العالمي للتطوع.‏وذلك بالشراكة مع مبادرة فينا خير ⁦وبمشاركة عدد من الفرق التطوعية وعدد من الجهات المجتمعية. وبحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالله الحربي ورئيس الجمعية الأستاذ عبد الرحمن الباهلي وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات ورواد التطوع والفرق التطوعية بالمملكة وسفير الإنسانية فايز المالكي الذى قام وأبدع بعرض صور من صور الأعمال التطوعية والإنسانية .

وقد شهد الحفل عرض نماذج واقعيه تم عرضها بالأجنحة المعدة بالساحة الخارجية واستعراض الأعمال والمبادرات التطوعية كشفت عن الاتساق والتناسق والابداع في المعروضات، كذلك أبرزت إبداعات منسوبي ومنسوبات الجمعية في الأعمال الفنية كما عرض نماذج عن كيفية خلط العطورات والاطلاع على الفصول والمعامل الدراسية ومنهجية الدراسة ‏وتدريب المكفوفين على الاعتماد على أنفسهم في شؤون حياتهم بالإضافة الى تأهيل الأطفال من سن مبكرة وغرس روح المبادرة والتعايش مع كافة افراد المجتمع .

وقد أعرب رئيس الجمعية الأستاذ عبد الرحمن الباهلي عن سعادته بإقامة هذه الاحتفالية مقدماً شكره وتقديره لكافة المشاركين والحاضرين ولمنسوبي ومنسوبات الجمعية الذين بذلوا جهوداً طيبة لإنجاح هذه الفعالية .

من جانب آخر أشاد المشرف العام على ديوانية آل حسين التاريخية الأستاذ عبدالعزيز الحسين بما تقدمه الجمعية الرائدة من جهود لخدمة مستفيديها ومشاركتها بالأعمال التطوعية ،وقال أشكرهم ⁦على تكريم شباب الفريق الكشفي للمكفوفين بالديوانية ،وأشاد الأمين العام لمبادرة فينا الأستاذ عبيد البرغش بهذه الشراكة المميزة مع جمعية كفيف خاصة أنها من الجمعيات الرائدة في وطننا الغالي ولديها العديد من المبادرات والبرامج المجتمعية .

قدم الحفل المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ خالد الحربي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية حقوق الانسان تزور دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض: في إطار سعي الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان لتعزيز علاقاتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.