مجموعة بن شيهون راعياً رسمياً لنادي الدرعية

روافد العربية/ د. وسيلة الحلبي

وقّع رئيس مجلس إدارة نادي الدرعية الدكتور خالد بن سعد الحبشان والأستاذ فؤاد صلاح بن شيهون الرئيس التنفيذي لشركة بن شيهون التجارية في المملكة عقد رعاية الشركة للفريق الأول لكرة القدم لمدة خمسة مواسم؛ والذي بموجبه سوف يتم وضع شعار الشركة على قمصان الفريق الأول في منطقة الظهر والكتف والشورت للعلامات التجارية الثلاث الخاصة بمجموعة بن شيهون وهي : (مجموعة بن شيهون والإطارات المتحدة وبطاريات تورو).

وتمت مراسم التوقيع بحضور أعضاء من مجلس إدارة نادي الدرعية والشيخ صلاح قاسم بن شيهون رئيس مجلس إدارة شركة بن شيهون التجارية وعدد من منسوبي المجموعة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة نادي الدرعية الدكتور خالد بن سعد الحبشان أن رعاية مجموعة بن شيهون للنادي تعكس التكامل المنشود بين النشاط الرياضي والقطاع الخاص بما يخدم المجتمع، مشيداً بالروح الإيجابية التي سادت المفاوضات من بدايتها إلى نهايتها، والتي كان أساسها الرغبة المشتركة الصادقة، وأشار إلى أن هذه الرعاية تتضمن العديد من الجوانب التي ستنعكس على نادي الدرعية الطامح ليكون له موقع مميز في خارطة الرياضة السعودية ليس فقط على مستوى كرة القدم بل في كافة الألعاب.

وكشف رئيس النادي بأن العمل يسير وفقاً لاستراتيجية تهيئة بيئة النادي الاستثمارية وتعزيزها بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ المباركة التي خصصت العديد من المبادرات لدعم الرياضة والرياضيين، وفتح آفاق أوسع أمام الأندية للاستفادة من المقوّمات الاستثمارية داخلها.

من جانبه، أوضح الأستاذ فؤاد صلاح بن شيهون الرئيس التنفيذي لشركة بن شيهون التجارية أن رعاية المجموعة لنادي الدرعية تأتي في إطار رسالة المجموعة المجتمعية وتحديداً في القطاع الرياضي بعد حضورها المميز في سباقات السيارات عبر رعايتها للبطل السعودي سعيد الموري، بالإضافة للعديد من المساهمات المجتمعية الأخرى التي تنوّعت بين الجانب التوعوي والدعم للفعاليات المقامة من جانب مختلف الجهات.

وأضاف الأستاذ فؤاد قائلاً: ‘”نتطلع إلى أن نكون جزءاً من رؤية نادي الدرعية الطموحة لبناء فريق قوي ومنافس هدفه المبدئي الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمنافسة فيه بقوة مستقبلاً بإذن الله”.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 : الخياري وخلف ومهدي والفاضل الأفضل في الدور ربع النهائي

الدمام- فتحيه عبدالله أقيمت أمس الجمعة، مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.