آرثر دي ليتل تطلق برنامج”آفاق” لصقل مهارات الجيل الجديد من الاستشاريين السعوديين

عبدالله الينبعاوي _متابعات :

أعلنت أرثر دي ليتل، شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم، إطلاق برنامجها الجديد “آفاق”، والذي يستمر لمدة 12 شهراً ويستهدف تمكين المواهب السعودية وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات والمعرفة اللازمة التي تخولهم شغل وظائف في مجال الاستشارات. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للإرث العريق الذي تتمتع به الثقافة المؤسسية لـ “آرثر دي ليتل” على صعيد تعزيز النمو الشخصي لموظفيها وصقل مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية والمهنية، وتشكل هذه القيم دافعاً رئيساً وراء إطلاق البرنامج التدريبي الجديد الي تسعى من خلاله الشركة إلى إعداد جيل جديد من القادة السعوديين في مجال الاستشارات الإدارية وتطوير مهاراتهم ودمجهم على الصعيد المهني بعد التأكد من اكتسابهم لخبرات عملية على مستوى القطاع.

وقال ريان النصيان، المدير العام لآرثر دي ليتل في السعودية: “في ظل توجه المملكة العربية السعودية للاستثمار في قادة المستقبل فضلاً عن نمو الطلب على خدمات الاستشارات الإدارية، تزداد الحاجة لوجود المزيد من المواهب والكوادر الجديدة في هذا المجال الحيوي والهام في عالم الأعمال. ويشكل النجاح في هذا المجال ضرورة استراتيجية وليس مجرد طموح، وتعتبر المملكة العربية السعودية اليوم مليئة بفرص واعدة للعقول المبتكرة والمهنيين الصاعدين. ونتطلع في آرثر دي ليتل، إلى برنامج “آفاق” لأنه يمثل منصة جديدة يمكننا من خلالها مساندة مستشاري المستقبل وتمكينهم من تحقيق كامل إمكاناتهم وتقديم مساهمات قيمة في اقتصاد المملكة على المدى البعيد. ولدينا إيمان راسخ بأن المواهب المحلية تمتلك الحافز والقدرات المطلوبة لتحقيق نجاحات مهنية ومميزة، وهو ما نسعى إليه من خلال برنامج “آفاق”.

ويهدف برنامج “آفاق” إلى تطوير القدرات الاستشارية لدى المواهب السعودية، وتعزيز التفكير الإبداعي وتبني المهارات القيادية التي تنسجم مع متطلبات المستقبل، إضافة إلى تحفيز السعي نحو التغيير الإيجابي والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وسيوفر البرنامج للمشاركين فرصة استكشاف آفاق النمو في سوق العمل اليوم، ودفع الابتكار والتغيير، والشروع في قصص النجاح الخاصة بهم.

وسيحظى المشاركون خلال فترة البرنامج التي تستمر 12 شهراً، بفرص التفاعل والعمل جنباً إلى جنب مع فرق “آرثر دي ليتل” في العديد من المشاريع الاستشارية التي تتطلب عمليات البحث والتحليل وتطوير الاستراتيجيات والمساندة في تنفيذها، حيث ستساهم هذه الخبرات بشكل جماعي في اكتساب المشاركين لمجموعة من المهارات الأساسية في مجال الاستشارات الإدارية من خلال جلسات تدريبية تركز على التطوير المهني. علاوة على ذلك، سيتم منح المشاركين أيضاً فرصاً للعمل مباشرة مع عملاء وشركاء آرثر دي ليتل ومساندتهم على إيجاد حلول لأبرز التحديات لديهم.

هل أنت مهتم بالتسجيل في برنامج آفاق؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته
هذا البرنامج مخصص للمواطنين والمواطنات السعوديين المهتمين بدخول عالم الاستشارات الإدارية، بداية من الخريجين الجدد إلى أولئك الذين يقتربون من الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير. وسينطلق برنامج آفاق في شهر فبراير 2022، وسيتم قبول طلبات التسجيل في البرنامج من تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر والاقتصاد – بشرط إتقان اللغة الإنجليزية وحصولهم على معدل تراكمي لا يقل عن 3.5. ويشير اسم البرنامج “آفاق” إلى البدايات الجديدة التي يمكن للمشاركين استكشافها والوصول إليها من خلال البرنامج. ويُطلب من الأشخاص المهتمين إرسال سيرهم الذاتية، وخطاب تعريفي ونسخة من الشهادات الأكاديمية إلى careers.meast@adlittle.com.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعد التدشين في بوليفارد الرياض.. المجدوعي شانجان تحصل على جائزة التميز على مستوى العالم

رواف القحطاني – الدمام : حصلت المجدوعي شانجان في المملكة العربية السعودية على جائزة التميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.