نسور جدة والعاصفة ومراس أبطال دوري المنطقة الغربية للسيدات لكرة القدم

عبد الله الينبعاوي/ جدة

اختتمت بطولة المنطقة الغربية للسيدات لكرة القدم الأولي بملعب الجوهرة الرديف بجدة على مدار شهر ونصف ليحقق البطولة فريق نسور جدة وجاء الوصيف العاصفة وثالثًا مراس ، وقد شاركت في البطولة ( ٦ فرق ) وهم ( نسور جدة ، العاصفة ، مراس ، اتحاد القوة ، الليث الأبيض ، الكرة المشتعلة).

لعبت الفرق  ( ٣٠ مباراة ) سُجل فيها ( ١١٧ هدفًا ) وحصلت اللاعبات على ( ٧٨ كارت ملون منها (٢ كارت أحمر، ٧٦ كارت أصفر )
– أفضل هجوم ودفاع فريق ( نسور جدة ) سجل ( ٣٩ هدفًا ) ،وولج مرماه ( ٤ أهداف ) ويليه فريق العاصفة سجل ( ٣٦ هدفًا ) وسُجل عليه ( ٩ أهداف ) .
وفي ختام البطولة تم تتويج البطل فريق ( نسور جدة ) والوصيف ( العاصفة ) والثالث ( مراس ) كما تكريم هدافة البطولة اللاعبة ( داليا أبو لبن ) فريق العاصفة ،و أفضل لاعبه : ( رغد مخيزين ) فريق العاصفة، وأفضل حارس : حصه السديري ( فريق نسور جدة ).

وقد كان لنا لقاء مع مدرب الفريق الفائز بالبطولة الكابتن عبدالاله بن نبيل القين والذي قال : الحمد لله ربي أكرمنا بالفوز ببطولة دوري المنطقة الغربية المعتمدة من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية والدعم اللامحدود من قبل وزارة الرياضة ممثلة بالأستاذة أضواء العريفي وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار ، إن فوزنا ببطولة دوري الغربية أتى بعد عمل وتكاتف الجميع من إدارة الفريق وعلى رأسها الأستاذة بيرين صدقة واللاعبات والجهاز الفني والإداري والطبي فأنا فخور جداً بلاعبي فريقنا
قدموا أداء عالي واحترافي وطبقوا الخطط والتكتيك المطلوب ، وهنا أود أن أشكر رئيسة الاتحاد الأستاذة لمياء البهيان والأمين العام الأستاذ إبراهيم القاسم و اللجنة الفنية والشركة المشغلة والأستاذ براء دهلوي والأستاذ عصام فلاتة وأشكر جميع الإخوة والأخوات القائمين بالعمل على إنجاح البطولة ، ولا أنسي الدعم من قبل عائلتي وعلى رأسهم الوالدة الغالية الدكتورة ناريمان آل معينا وأختي ندا وأخي عبدالعزيز وأختي نورة على دعمهم المستمر لي .
وتحدثت إلينا ( داليا أبو لبن ) أول هدافة في البطولة فقالت : أولا اللهم لك الحمد هذا بعد توفيق الله عز وجل ، شعور لا يمكن وصفه ، وفخورة بكوني الهدافة للمنطقة الغربية في أول دوري رسمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وبإذن الله قادرة على تحقيق لقب هدافة الدوري مرة آخري . وبإذن الله أنافس على تحقيق ذلك على مستوي المملكة .

‎أما أخصائية العلاج الطبيعي لفريق العاصفة ( آلاء درويش ) قالت : كنت سعيدة جدًا بالعمل مع الفريق والذي كان بمثابة حلم ، فممارسة الرياضة لها أهمية كبيرة في بناء مجتمع صحي وأنا أشكر اللاعبات على تعاونهن معنا كفريق طبي مرافق ونطمع بإذن مساعدتهن في قادم الأيام لتحسين اللياقة البدنية لهن .
أما اللاعبة ( غادة ملحان ) من فريق العاصفة قالت: الحمد الله شاركت في أول بطولة نسائية وكانت تحمل احترافية عالية من جميع النواحي التنظيمية والتحكيمية وغيرها، قدمنا أداء مشرف في البطولة وحصلنا على المركز الثاني على مستوى المنطقة الغربية بفارق نقطة عن الفريق المتصدر ،وهذا يدل على التنافس بين الفرق ،وبفضل من الله قدم فريقنا مباريات جميلة بإشراف الكابتن الإدارية مشاعل الحربي والتى توفر جميع طلبات الفريق وهي لاعبة مميزة معنا ومدربنا الذي يقدم لنا الخطط التدريبية ، وأتمني أن نوفق في التصفيات القادمة ونحقق البطولة على مستوي المملكة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بدر حمود العنزي نائباً لرئيس نادي القريات الرياضي

عايض العايض – القريات وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية للنادي نبارك للأستاذ بدر حمود العنزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.