افتتاح فندق راديسون مطار الرياض أحدث الفنادق التابعة لمجموعة فنادق راديسون

عبدالله الينبعاوي متابعات :

سيضمّ الفندق 471 غرفةً من فئات متنوّعة بما فيها شقق مفروشة وفلل، لتلبية حاجات الضيوف الذين يبحثون عن وحدات سكنية أوسع أو مخصصة للإقامة الطويلة، فضلاً عن مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم ومطعمَين يقدّمان نوعاً محدّداً من المأكولات. وبهدف تعزيز الخدمات داخل المنتجع، سيحتضن الفندق مساحة لإقامة المؤتمرات تمتدّ على 2600 متر مربع، ومجهزة تجهيزاً كاملاً بأحدث مرافق الاجتماعات والفعاليات، ممّا يجعل من المنتجع وجهةً مثاليةً للمسافرين المحليّين والعالميّين في رحلات عمل وترفيه.
ينضوي فندق مانسارد الرياض الفريد والاستثنائي تحت راية راديسون كوليكشن، ويُعتبر الفندق الثاني الذي يحمل علامة راديسون كوليكشن في المدينة.
يقع الفندق في قلب مدينة الرياض على طريق الأمير محمد بن سلمان، وسيضم 140 غرفة وجناحاً مجهّزاً بذوق رفيع وفق فئات مختلفة، فضلاً عن 27 شقة مفروشة و 24 فيلا مؤلفة من ثلاث غرف نوم، لتلبية احتياجات الضيوف الذين ينشدون مساحة أكبر أو إقامة أطول.سيشكّل فندق مانسارد الرياض الذي يحمل علامة راديسون كوليكشن الوجهة المثالية للضيوف الذين يستهويهم أسلوب الحياة الراقي والنابض بالحيوية.
يقع فندق راديسون بلو، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في قلب المدينة ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، فيُعتبر بالتالي الوجهة المثالية للضيوف الذين يحضرون فعالية أو يزورون المدينة بغرض العمل.
يحتضن الفندق ردهة فسيحة وعالية السقف توفّر أجواء مريحة للضيوف وتؤدي إلى مطعم لاردر والقاعة متعددة الأغراض/ المرافق المخصّصة للاجتماعات. كما يضم اللاونج المُقام على سطح المبنى والمطلّ على مدخل الفندق أماكن جلوس في الهواء الطلق. ويقدّم الفندق 230 غرفة وجناحاً مطلاً على مركز المعارض وعلى المدينة، حيث تضم الأجنحة الأكبر حجماً تراسات خاصة واسعة ليستمتع الضيوف بمناخ الرياض في الهواء الطلق معظم أيام السنة.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أكسيوري تقدم تطبيق CopyTrade وتزيح الستار عن موقعها الإلكتروني الجديد

عبد الله الينبعاوي/ متابعات : ضمت «أكسيوري»، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التداول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *