بصمة رياضي تكرم البروفيسور عبدالرزاق ابو داوود

عبدالله الينبعاوي _جدة:

وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية يتقدمهم الأستاذ أحمد عيد ونجوم كرة القدم وحيد جوهر وحسام وباسم أبو داوود وصمدو وطارق مسعود بجانب أبناء المحتفى به ، قامت ( بصمة رياضي) بتكريم البروفيسور عبدالرزاق بن سليمان أبو داوود ، حيث بدأ حفل التكريم بالترحيب بالمحتفى به والضيوف وكذلك كلمة لرئيس بصمة رياضي الأستاذ فريد زاهد والذي قدم شكره وترحيبه لجميع من حضر في تلك الاحتفالية ودور مؤسسة بصمة رياضي في ذلك التكريم .
بعد ذلك قام عضو الجمعية الأستاذ إبراهيم كنداسه بعرض نبذة لبصمة رياضي ورؤيتها وأهدافها ومسار عمل البصمة وابرز منتجاتها خلال الفترة السابقة وتوثيق وتكريم الشخصيات الذين خدموا الرياضة بشكل عام .
بعد ذلك تم عرض مسيرة الضيف البروفيسور عبدالرزاق أبو داوود والتي اشتملت على مسيرة رياضية وعلميه وقيادية ومؤلفات مختلفة من الكتب مدعومة بعشرات من الصور خلال مسيرته الحافلة بجانب عرض لصور عائلة أبو داوود والتي اشتملت على ١٦ لاعب في اندية الهلال البحري والاتحاد والأهلي والوحدة .
عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالإله جدع أبيات شعرية مهداه للدكتور عبدالرزاق أبو داوود . تبعها كلمة للأستاذ احمد عيد والذي سرد مسيرته الرياضية والعلمية مع الدكتور عبدالرزاق بدأ من حارة الهنداوية وحتى المناصب الرياضية على مستوى النادي الأهلي والمنتخبات السعودية واتحاد كرة القدم .
بعد ذلك تم تقديم لوحة تذكارية عليها صورة شخصية مكونة من آلاف الصور الشخصية المصغرة والمتنوعة لمسيرته الرياضية والقيادية ،حيث قدم تلك اللوحة رئيس البصمة الأستاذ فريد زاهد ونائبه الأستاذ وجدي الطويل. تلى ذلك تقديم كتاب مسيرة المحتفى وقدمه أعضاء اللجنة الأستاذ إبراهيم كنداسه والأستاذ إبراهيم بخيت .

كما تم تكريم أبناء المحتفى به من خلال تقديم كتاب لمسيرة والدهم قدمها أعضاء اللجنة الأستاذ سمير غالب وهشام مليباري . كما قام عدد من الحضور بتقديم هديه خاصة للدكتور عبدالرزاق .
وفي الختام ألقى البروفيسور عبدالرزاق أبو داوود كلمة عبر فيها عن شكره الكبير لرئيس وأعضاء بصمة رياضي على ما قدموه ويقدمونه من أعمال كبيرة وجليله في خدمة الرياضة والرياضين
عقب ذلك تم التقاط الصور التذكارية لجميع من حضر تلك الاحتفالية في ليله من ليالي الوفاء الجميلة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تخصيص شوط للنساء بمهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الابل..

يحيى مشافي/ روافد في سابقة لمزايين الإبل في نسخته السادسة بمهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *