أغاني النجمين حسين الجسمي وأصيل هميم تزين “جلسات العاذرية ” في موسم الرياض

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

ما أجمل شتاء الرياض.. فالبرد مصحوبا بنكهة الطرب كان عنوان أجواء السهرة الخيالية لحفل ثاني جلسات العاذرية ، التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم واشراف هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات ، في ليلة حالمة رسمت جماليتها ورومانسياتها أغاني النجمين حسين الجسمي واصيل هميم، اللذين كان عند وصولهما في استقبالهما الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو ما أعلناه عند لقاءهما كاميرات أهل الاعلام والسوشيال ميديا، متوجهين في كلامهما كل على حده بالتحية والشكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على الجهود المبذولة والأفكار غير المسبوقة في إطار “تخيل أكثر” التي صنعت من “موسم الرياض” حدثا هو الأبرز ليس فقط محليا وخليجيا، بل عربيا وعالميا بشهادة الجميع .

بداية، أبدت أصيل هميم في كلمتها للإعلاميين عن سعادتها بأول مشاركة لها في “جلسات العاذرية” وكشفت أنها أخبرت الأستاذ سالم الهندي عن إعجابها بأجواء المكان والترتيبات المتبعة والتنظيم المبهر التي تقوم به روتانا.
وحول ما اذا كانت هذه الجلسة ، والتعاون السابق الذي جمع بين أصيل وروتانا في حفلات سابقة بموسم الرياض وغيره ستترجم بين الطرفين في صورة تعاقد قادم بينهما؟، هنا أجابت أصيل بذكاء معلنة أنها دوما من فرط الثقة والاطمئنان تتعاون مع روتانا دون عقود، ليعلق أ .سالم مدعما كلامها :”أصيل بنت روتانا” .
وقد عزت اصيل عدم تحضيرها لأي اغنية من التراث السعودي وتقديمها في الجلسة بسبب ضيق الوقت، مؤكدة أن فقرتها ستقتصر على أغانيها التي اشتهرت بها وهو ما أمتع الحضور عندما بدأت الغناء.

أما “الجبل” حسين الجسمي فجمعه عند وصوله العاذرية عناق حار مع أ .سالم الهندي، الذي رحب به قائلا عنه :” هو تاريخ كبير .. وأحلى ذكريات جمعتنا”. واستهل الجسمي كلامه :”ما زين الشتاء إلا الرياض”، مضيفا :”مشاركتي اليوم في “جلسات العاذرية” هي بصمة بسيطة مني في هذا الموسم الرائع، وأنا متابع له بحكم حبي لأهلي وأحبابي في السعودية، وما يتضمنه الموسم من إبهار لدرجة أنه أضخم موسم في العالم العربي”.
وفي الجلسة غنى الجسمي : “مهم جدا، جديله ما وراها صبح، أما براوة، بلغ حبيبك وقله باخذك منه ، رعاك الله، وغيرها من اعماله المحببة.

الجدير ذكره أن السهرة الثالثة من “جلسات العاذرية” تحدد لها تاريخ يوم الجمعة 21 يناير 2022 وسيكون نجمها “برنس الغناء” ماجد المهندس ، وستشاركه في الجلسة الفنانة السعودية تهاني السلطان.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

 اقرأ تناقش أهم أعمال الدراما في برنامج أعمال خالدة

روافد عربية/ جدة تعرض قنوات اقرأ الفضائية برنامج أعمال خالدة والذي يعتبر من اهم البرامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *