(بر جدة) توقِّع مذكرة تعاون مع فريق رُشد التطوعي لدعم البرامج الاجتماعية

عبد الله عكور– جدة
وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع مذكرة تعاون مع فريق رُشد التطوعي تضمنت تنظيم العلاقة بينهما في برامج خدمة المجتمع.
وجاء توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم العمل الاجتماعي وقيام كل طرف بدوره في تنمية المجتمع، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وإثراء الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.
وقد التقت إرادة الطرفين على تقديم خدماتهما ضمن منظومة من العمل التكاملي المتجانس المستند على: تنفيذ المبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه وحدة التطوع بالجمعية والتي تمثل المظلة الرسمية للفريق في جميع المخاطبات الرسمية والمبادرات التي يقدمها بما يدعم الأهداف المجتمعية التي يسعى الطرفان الى تحقيقها، ناهيك عن اعتماد ساعات العمل التطوعي التي يقدمها الفريق في منصة العمل التطوعي.
ويأتي توقيع جمعية البر بجدة لمثل هذه المذكرات في إطار حرصها على بلورة الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، بما تتركه من أثر مستدام يساهم في تنمية المجتمع عبر تقديم حزمة من الخدمات لمختلف فئاته، بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية كبار السن تشيد ببرنامج سمو ولي العهد للتسامح

فهد السميح/ الرياض قام وفد من جمعية كبار السن مكون من الأستاذة ندى البواردي والأستاذة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.