رئيس بلدية القريات يشارك الفرق الرقابية في الجولات المفاجئة

عبدالعزيز عطيه العنزي _القريات

شدد رئيس بلدية محافظة القريات المهندس فهد بن إبراهيم العنزي على تطبيق الأنظمة والتعليمات بكل حزم وعدم التهاون بحق المنشآت المخالفة لحماية المواطنين والمقيمين للوقاية من انتشار فيروس كورونا .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة اليوم على عدد من الأسواق بالمحافظة ، حيث شارك رئيس بلدية القريات بجولة ميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الرقابية والصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية التي أوصت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والجهات المعنية وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا وتقديم غذاء آمن حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .
وشملت الجولة عددا من المجمعات التجارية و المحال التجارية للتأكد من الالتزام بأعمال تعقيم الأسطح المعدنية والعربات ، ووجود آليات للتهوية داخل المواقع المغلقة، وتوفير المعقمات والكمامات عند مداخل الأسواق ، وعدم السماح نهائياً بالازدحام داخلها.
وأشار إلى أن الجولة جاءت وبتوجيه ومتابعة مستمرة من أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان ، بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة، تعزيزًا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا .
ودعا رئيس البلدية المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص تطبيق الاحترازات الوقائية عبر قنوات التواصل أو الاتصال على الرقم 940 او تطبيق بلدي 940 المتاح عبر الأجهزة الذكية .
رافق رئيس البلدية خلال الجولة مدير صحة البيئة د. مسلم الشراري ومدير العلاقات العامة والاعلام أ. عقاب المقنط وعدد من مراقبي صحة البيئة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بلدية القطيف تجري قرعة علنية لـ 180 أرض للصناعات الخفيفة بالمنطقة الصناعية في أبو معن

الشرفية – فتحيه عبدالله أجرت بلدية محافظة ‫القطيف أمس الأحد ١٤ شوال ١٤٤٣هـ، القرعة العلنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.