شاهَدُوا تقنياتٍ تُعد الأولى على مستوى المملكة .. أكثر من ٥٠٠٠ زائر وزائرة يتعرفون على معرض (البر لك أقرب)

عبد القادر رضوان – جدة
اختتمت جمعية البر بجدة معرض أجهزة الخدمة الذاتية ومنصة البر الإلكترونية (البر لك أقرب) والتي دشنها مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف سمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي.
المعرض الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام واختتم السبت يأتي في إطار حرص جمعية البر على التحول الرقمي الذي تُواكب من خلاله رؤية المملكة 2030 بما يدعم أنشطتها وبرامجها ويساهم في تمكين العمل الخيري واستدامته والارتقاء بمخرجاته إضافة الى التيسير على المتبرعين والمستفيدين وتوفير وقتهم وجهدهم .
وقال معالي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة الدكتور سهيل بن حسن قاضي أن المعرض زاره أكثر من ٥٠٠٠ زائر من كل الجنسين والذين أبدوا إعجابهم ببرامج الجمعية وتقنياتها التي تخدم على حد سواء المتبرعين والمستفيدين.

وأفاد الدكتور قاضي بأن الجمعية تضع نصب عينها هدف تحسين بيئة العمل والجودة والتميز في الأداء ودعم معايير الحوكمة والشفافية وتحقيق الاستدامة، لذا جاء التركيز على التحول الرقمي لتنفيذ برامج وأنشطة الجمعية وفق أعلى التقنيات بما يلبي تطلعات الداعمين والمتبرعين والمستفيدين من خدمات الجمعية.
الجدير بالذكر أن جمعية البر بجدة منذ تأسيسها قبل أكثر من ٤٠ عاماً، وهي تُعنى برعاية الأيتام ودعم الأسر الفقيرة ومرضى الفشل الكلوي ويستفيد من خدماتها الآلاف من سكان محافظة جدة وقراها، وقد يسرت خدماتها الالكترونية لمستفيديها إمكانية الحصول على متطلباتهم دون عناء ومشقة، ولها سبق الريادة في العديد من الوسائل التقنية والتي كان آخرها أجهزة الخدمة الذاتية ومنصة البر الإلكترونية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مذكرة تعاون بين “بر جدة” وفريقي (غرسة أمل) و (قبتاريخي) التطوعيين لدعم العمل الاجتماعي

عبد الله عكور – جدة وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع مذكرتي تعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.