(بر جدة) تطلق عدداً من الفرص التطوعية الصحية في مركز هشام عطار للغسيل الكلوي

عبد القادر رضوان – جدة
أطلقت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع عدداً من الفرص التطوعية الصحية في مركز هشام عطار للغسيل الكلوي التابع للجمعية والتي سيتم تنفيذها خلال شهر فبراير بهدف مساندة الطواقم الطبية في المركز، وتقليل أعداد قوائم الانتظار.
وقد شملت الفرص التطوعية التي أتيحت للجنسين بساعات عمل مرنة يتم تنسيقها مع المتطوعين، شملت كلاً من التخصصات التالية: استشاري كلى، أخصائي جراحة أوعية دموية، أخصائي قلب، أخصائي كلى. وسيحصل المتطوعون على شهادات تطوع بعد توثيق ساعاتهم التطوعية في منصة التطوع.
يأتي ذلك في إطار النشاطات والمبادرات التي تقدمها وحدة التطوع بالجمعية لدعم الخدمات المجتمعية وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ودورها في تمكين العمل التطوعي والاستفادة من المتطوعين والمتطوعات في مختلف التخصصات التي تشمل المجال الاحترافي والمهاري والعام لخدمة المجتمع، ومضاعفة الأثر الاجتماعي واستثمار رأس المال البشري بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.
يذكر أن عدد المتطوعين الذين تم استقطابهم بالجمعية من خلال منصة العمل التطوعي للمشاركة في الفرص التطوعية بلغ 4327 متطوعاً ومتطوعة، فيما بلغ اجمالي عدد الفرص التطوعية التي اطلقتها وحدة التطوع بالجمعية 752 فرصة، أما الفرق التطوعية فقد بلغ عددها 27 فريقاً.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكلابية الخيرية

الأحساء – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.