تدشين فريق (عين مكة الإعلامي التطوعي) التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة

أمينة فلاتة/ مكة المكرمة

تم تدشين “فريق عين مكة الإعلامي التطوعي” التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بحضور سعادة مدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ مفرح عسيري ، وبحضور نخبة من الإعلامين والصحفيين والمثقفين والأكاديميين و الرياضيين يوم الأربعاء ١ رجب ١٤٤٣ الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٢ ، بمقر الجمعية بمكة المكرمة في قاعة الأحمدي .
بدأ حفل التدشين ، بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للشبل كنان خالد إبراهيم ، ثم كلمة سعادة مدير إدارة التطوع أ. مفرح عسيري ، تحدث فيها عن المبادرات والفعاليات والأنشطة التطوعية التي تنفذها الفرق التطوعية ، التابعة لإدارة التطوع “بجمعية مراكز الأحياء بمكة ” ، كذلك تحدث عن أنشطة الجمعية بشكل عام . وأثنى على تكوين فريق عين مكة الإعلامي التطوعي بقيادة أ. مرفت محمود طيب ، وأن إدارة وأعضاء الفريق سيكونون عين مكة على كافة الأعمال التطوعية القادمة إن شاء الله . وسوف تكون لهم بصمة واضحة في تغطية ونشر تلك الأعمال .

تلا ذلك كلمة قائدة الفريق سعادة الأستاذة مرفت محمود طيب والتي رحبت فيها بكافة الحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة ، كما شكرت الأستاذ مفرح على دعمه للفريق وتشجيعه له ، أيضا أوضحت رؤية الفريق ورسالته ، كما شرحت فكرة شعار الفريق ؛ فكرة الأستاذة مرفت ، وتنفيذ مصممة الفريق الأستاذة نسرين مصلي أحد أعضاء الفريق . أيضاً شكرت “فريق كشافة شباب مكة” لإحيائهم لحفل التدشين بترحيبهم بالضيوف وأناشيدهم والصفقة الكشفية التي اضفت أجواء جميلة على التدشين بقيادة الأستاذ عثمان مدني .
وأثنى الأستاذ أحمد حلبي على فكرة الفريق والدور الذي سوف يقدمه في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية بشكل عام ، و للجمعية والفرق التطوعية بشكل خاص.
بعد ذلك تم استعراض أسماء أعضاء “فريق عين مكة الإعلامي التطوعي” ، ودورهم في الفريق، وهم:
– أ. ليلى محمد صالح الشيخي محررة تقارير الأخبار ،
– أ. طه زكريا محمد مصور فوتوغرافي ،
– أ. نسرين صالح مصلي ، مصممة  انفوجرافيك،
– أ. عبير رويجح العتيبي ،
– أ. عواطف محمد عبدالله (مصورة ) ،
– أ. مودة عادل سالم
إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ، أ .خالد عمر مرعي ، محرر صحفي ، أ. لجين أسامة سلامه ، صحفية – محرره ،
– أ. عثمان مدني،صحفي -محرر
– أ. عقيل عادل سالم ، مصمم ،
– أ. صلاح سقطي – مقدم ،
– أ. يوسف السليماني ، مصور

وقبل التدشين كرّم الأستاذ مفرح القائدة مرفت بتقديم وسام التميز تقديراً لها ولجهودها المتميزة، والتي توجهت بالشكر والامتنان إلى الأستاذ مفرح على هذا التكريم الراقي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكلابية الخيرية

الأحساء – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.