أڤيڤا تعرض مسار التحول الرقمي والانبعاثات الصفرية لشركات الطاقة خلال فعاليات (إيجبس 2022)

كتب/ عبدالعزيز خلف

أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، عن مشاركتها في فعاليات معرض بترول مصر (إيجبس 2022)، والذي يقام في معرض مصر الدولي بالقاهرة في الفترة من 14 إلى 16 فبراير 2022. وإلى جانب شريكها الاستراتيجي شنايدر إلكتريك، تستعرض أڤيڤا مجموعتها الواسعة من الحلول المتقدمة في مجال تحسين سلسلة القيمة والأنظمة التنبؤية لرصد الانبعاثات (PEMS) بالإضافة إلى إدارة أداء الأصول وتقنيات التوأمة الرقمية لتمكين العملاء في قطاعات النفط والغاز والطاقة من تحقيق الأهداف الرقمية وأهداف الاستدامة بشكل مبتكر.

وعلى مدى الأيام الثلاثة للفعالية، تتواصل كل من أڤيڤا وشنايدر إلكتريك مع العملاء والزوار وشركاء الأعمال من أسواق شمال إفريقيا لمشاركة قصص النجاح، فيما يحصل المشاركون على فرصة التعرف إلى دور أڤيڤا في خدمة كبرى الشركات العالمية في قطاعات النفط والغاز من خلال توفير الحلول الفعالة بفضل مجموعتها المتكاملة من الحلول الرقمية التي تناسب دورة حياة الأصول والجوانب التشغيلية.

وباستخدام حلول أڤيڤا لتحسين سلسلة القيمة، يمكن لقطاع الطاقة تحسين العمليات وتعميق التعاون وإدامة الإنتاجية ودعم الابتكار، بينما تستطيع شركات الطاقة إجراء الصيانة الاستباقية بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة عبر حلول أڤيڤا لإدارة أداء الأصول. كما أن بوسعها تعزيز التميّز التشغيلي بتقنيات التوأمة الرقمية التي تجمع قدرات تصميم الأصول والتحليل التنبؤي لابتكار مركز العرض المرئي للبيانات بشكل يكشف عن أبرز الرؤى الوظيفية ويعزز الكفاءة ويحدد مسارات جديدة لتحسين الأداء.

وسيتواجد خبراء أڤيڤا في فعاليات إيجبس 2022 للتواصل مع العملاء والشركاء واستعراض دور الشركة في المساعدة على رسم مسار التحول نحو مزيد من الاستدامة في قطاع الطاقة.

وقال نايف بو شعيا، نائب الرئيس للمبيعات ورئيس أڤيڤا في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تأتي مشاركتنا في إيجبس 2022 تعزيزًا لالتزامنا تجاه دعم الابتكار والتحول الرقمي والاستدامة في قطاعات النفط والغاز والطاقة في مصر. فجوانب قوتنا كشركة رائدة في قطاع البرمجيات، ومجموعتنا المتينة من الحلول المتميزة، تنسجمان تمامًا مع الرؤية التقنية للدولة والتي ستمكّن العملاء من تصميم خرائط الطرق للاستدامة والتحول الرقمي، ونتطلع إلى التواصل مع عملائنا وجميع المعنيين شخصيًا خلال المعرض لمناقشة دور تقنياتنا في مساعدتهم على تعزيز الذكاء الهندسي ورفع الكفاءة في العمليات التشغيلية وتسريع الاستدامة.”

يذكر أن أڤيڤا ستقدم عددًا من العروض الحية لمختلف منتجاتها في جناحها رقم 2C30 خلال فعاليات إيجبس 2022.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن الاستراتيجية الوطنية لدعم القطاع السياحي بالمملكة “لي بروتيل” يحط رحاله في ينبع

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة: وقعت مجموعة مورو العالمية اتفاقية منح حق الامتياز لإحدى علاماتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.