الدكتورة سلوى عبد الله وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تزور “جمعية سورية بتجمعنا” بدمشق

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

قامت الدكتورة سلوى عبد الله وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بزيارة لمقر جمعية “سورية بتجمعنا “بدمشق حيث اطلعت السيدة الوزيرة على سير العمل في الجمعية والآليات المتبعة ضمن “حملة تنفس” لإعارة أجهزة توليد الأوكسيجين بشكل مجاني لمرضى فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة في مقر الجمعية.

كما اطلعت على عملية تجهيز السلال الغذائية المعدة للتوزيع في الأيام القادمة لذوي الشهداء وجرحى الوطن.. وتطرقت السيدة الوزيرة لاستجابة الجمعية للتخفيف من مصاب أخوتنا في المحافظات التي تعرضت لكارثة الحرائق كما تم مناقشة ملفات الجرحى والشهداء الذين تتابعهم الجمعية وتشملهم الحملات المختلفة على امتداد المحافظات السورية.

كذلك تم مناقشة واقع العمل التطوعي في سورية والصعوبات التي يواجهها المتطوعون، بالإضافة إلى طرح العديد من المقترحات لتفعيل دور المجتمع الأهلي بشكل أوسع والارتقاء بواقع العمل التطوعي.

هذا وقد ثمنت جمعية “سورية بتجمعنا” زيارة السيدة الوزيرة وتثمّن جهودها الحثيثة للاطلاع بشكل ميداني على واقع العمل في الجمعيات وتقدير جهود المتطوعين والتشبيك الدائم لتنظيم الجهود وتوحيدها للوصول إلى الصورة الأمثل من المحبة والتعاضد والتكافل في الوطن سورية.. وقدمت أسرة جمعية “سورية بتجمعنا” الشكر للسيدة الدكتورة سلوى عبد الله وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على زيارتها الكريمة لمقر الجمعية في دمشق.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية

المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية روافد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *