“فريق فعاليات المجتمع” نظم حملة التبرع بالدم.

روافد / الرياض

اختتم فريق فعاليات المجتمع التطوعي، والذي يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم حملته تبرع بالدم (دمائنا فداء للوطن) والتى تعتبر الحملة رقم 29 في فندق ماريوت السفارات، وبرعاية كريمة من رجل الأعمال الأستاذ فيصل بن عبد الله المطلق، وشركاء النجاح الأستاذ خالد الماس المدير التنفيذي لشركة الفوزان للمقاولات وحضر كل من: الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان، والأستاذ محمد السهلي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالرويضة والأستاذ شاكر العتبي، ومنسوبي الفندق ونخبة من الإعلامين وبعض من أفراد المجتمع السعودي الكريم.
وشكر الأستاذ عبد الحميد سعود العوام رئيس الفريق الأستاذة هاجر العمري مشرفة إدارة التنسيق والأخوات في الإدارة، والرئيس التنفيذي فيصل المرحوم، ومدير العلاقات العامة سعود الأسمري ومسؤولية الاجتماعية للفريق.
وقد أعرب الدكتور عثمان عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم عن سعادته للتفاعل الكبير الذي يجده فريق فعاليات المجتمع من كافة شرائح المجتمع لهذه الحملة الخاصة بتبرع بالدم التي تأتي ضمن مجموعة مبادرات المسؤولية المجتمعية، والساعية لرفع الوعي المجتمعي ونشر المعرفة المتخصصة بدعم ومؤازرة المستشفيات الحكومية من أجل دينهم ووطنهم بإخاء ابتغاء رضى رب العالمين.
وأكد “آل عثمان” بدور المتبرعين بالدم أن النجاح المنشود الذي تحقق في إطار فهم متكامل لخصائصهم وسبل التعامل المناسب مع الجهات الحكومية، وتوظيف ذلك بأساليب مناسبة تكفل تحقيق النجاح، وهذا ما يهدف إليه العمل التطوعي.
من جانبه قدم “آل عثمان” شكره وتقديره لرجل الأعمال التطوعية والإنسانية الأستاذ فيصل المطلق، وجميع الحضور، وكل من تبرع بالدم، والشكر موصول لجميع فريق فعاليات المجتمع، وفندق ماريوت، ومدينة الأمير سلطان الطيبة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

افتتاح عيادة لأمراض القلب بمركز هشام عطار الخيري للغسيل الكلوي

عبد الله عكور  – جدة في إطار حرص جمعية البر بجدة على تقديم الخدمات الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.