“اختتام مسابقات فروسية المدينة “

أمينة فلاتة/ المدينة المنورة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، اختتم ميدان سباقات الخيل بالمنطقة سباقاته للموسم الحالي 1443هـ، بإقامة الحفل الختامي الـ 10، وذلك بحضور محافظ ينبع، رئيس اللجنة التنفيذية لميدان سباقات الخيل بالمدينة المنورة الأستاذ سعد السحيمي، وذلك على كأس المدينة المنورة، وكأس إمارة المنطقة بقيمة مليون ريال.
وأوضح مدير ميدان سباقات الخيل بالمدينة المنورة الأستاذ مصعب بن عبدالكريم المطبقاني ، أن السباق اشتمل على خمسة أشواط تتراوح بين 1000 متر، إلى 2000 متر، وكانت نتائجه على النحو التالي ؛
الشوط الأول :
إنتاج أفراس مسافة 1600م”، مفتوح 3 سنوات، على جائزة الـ ٥٠،٠٠٠الف، فاز بالمركز الأول مسهلا ،للمالك مقرن العيسى،
الشوط الثاني :
إنتاج حصن، مسافة 1600م “مفتوح 3 سنوات، وفاز بالمركز الأول الجواد هيدن سبيل، للمالك تركي الذويبي.
الشوط الثالث :
إنتاج حصن ، مسافة 1000م ” 3 سنوات، على جائزة الـ ٥٠،٠٠٠ ألف ، فاز بالمركز الأول الجواد لمى الزلفي، للمالك صالح الحمد. الشوط الرابع :
إنتاج حصن،1600م” مفتوح 3 سنوات ، جائزة المدينة المنورة الـ ٥٠٠،٠٠٠، فاز بالمركز الأول الجواد عز الجديع ،للمالك صالح الرشيد.
الشوط الخامس:

“إنتاج حصن ،مسافة 2000م “، مفتوح 3 سنوات، والذي كان على جائزة إمارة منطقة المدينة المنورة الـ ٥٠٠،٠٠٠الف، فاز بالمركز الأول الجواد خير الاجواد، للمالك اسطبل غازي الثبيتي.

وفي ختام السباق سلم محافظ ينبع جوائز الفائزين بالحفل النهائي ، ووجه المطبقاني شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر الذي ساهم بنجاح موسم السباقات لهذا العام، مثمنا بالوقت ذاته دور الجهات الداعمة والعاملين في الميدان على ما قدموه من عمل بكل كفاءة واقتدار.
كما شهد الحفل الختامي حضور جماهيري كبير من مختلف أفراد المجتمع، ومشاهدة السباقات والعروض التي قدمتها احدى الفرق الشعبية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بدر حمود العنزي نائباً لرئيس نادي القريات الرياضي

عايض العايض – القريات وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية للنادي نبارك للأستاذ بدر حمود العنزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.