أخبار عاجلة

بحضور سمو الأمير عبدالله بن سعد..حمزة هوساوي يحتفل بإطلاق أحدث أعماله الفنية

عبدالله الينبعاوي / تصوير أحمد الطويرقي- جدة :

احتفل الفنان السعودي حمزة هوساوي الذي يُتقن الفن الموسيقي المعاصر الـ آر أند بي ” Contemporary R&B” بإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة ” Believer ” والتي تم تصويرها مؤخراً على متن السفينة السياحية كروز «سيلفر سبيريت» ، وسط اهتمام إعلامي كبير، وبحضور سمو الأمير عبدالله بن سعد وعدد كبير من نجوم الفن ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وجانب من عشاق فن “R&B” الإيقاع والبلوز ومعجبيه .

الحفل الذي احتضنته قاعة موڤي سينما، العلامة التجارية المحلية الأولى والوحيدة لدور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية ، تميز بتفاعل الحضور مع محتوى الأغنية الجديدة.
الفنان الموهوب والذي ذاع صيته بعد أن حقق لقب برنامج اكتشاف المواهب ذا إكس فاكتور عام 2015، أكد خلال الحفل بأنه استغل تواجده ضمن المدعويين للاستمتاع بالبحر الأحمر على سفينة ” سيلفر سبيريت ” لتصوير الفيديو كليب لأحدث اغانية.
وعبر هوساوي عن سعادته وافتخاره كونه فنان سعودي أتيحت له الفرصة ليبدع في هذا المجال من الموسيقى والذي يتمنى في يوم من الأيام أن يكون حاضرا ومشاركاً في أكبر مهرجان موسيقي عالمي وهو “الجرامي” ليمثل المملكة العربية السعودية.
وأشار قائلا ” أحب أن انتهز هذة الفرصة لشكر حكومتنا الرشيدة لإتاحة الفرصة لنا كفنانين صاعدين وإعطائها الفرصة للإبداع، ولولا كل التسهيلات التي أقرت مؤخراً في السعودية من خلال رؤية المملكة 2030 لم أحلم أن أكون أمامكم اغني.”
ورداً عن سؤال لماذا اتجه للغناء باللغة الانجليزية قال ” منذ طفولتي وجدت الغناء والموسيقى الغربية بشكل عام أسهل بالنسبة لى من الغناء بالموسيقى العربية”
وخلال الحفل الذي اكتظت به قاعة موڤي سينما ومن خلال سؤال أحد الحضور عن أول عرض له في المملكة وأمام جمهوره السعودي، أشار هوساوي بأنه يحلم بإقامة أول حفل له في السعودية ، وأكد بأنه ينوي ويخطط لإقامة حفله الأول في حالة اجتياز مرحلة كورونا بإذن الله في الربع الأول من عام 2021.
وفي خطوة لدعم المواهب السعودية في هذا المجال الموسيقي، قدم هوساوي للحضور الفنانة الصاعدة غادة والتي أشاد بصوتها وأدائها الجميل ووعد بعمل دويتو قريبا معها لما تحمله من موهبة.

وأدت الفنانة غادة وصلة غنائية لاقت استحسان واعجاب الحضور.
وفي ختام حديثه، أشار هوساوي بأن بدايته مثل أي فنان مرت بصعوبات وعقبات ولكن بالإصرار والعزم استطاع التغلب عليها لتحقيق حلمه و شكر كل من وقف معه ودعمه ليصبح في هذا المكان.
ووجه رسالة لزملائه الفنانين الصاعدين ، قائلا ” الإيمان بالحلم من الأمور الضرورية للحصول على دافع تحقيق الحلم”

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

موڤي سینما تعلن عن قرب تدشین أول مجمع لصالات السینما الفارهة “موڤي سویتس” في آتیلییه لافي بجدة

عبدالله الينبعاوي_جدة: من المقرر أن تعلن شركة موڤي لدور السینما، العلامة التجارية المحلية الأولى لدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *