اتفاقية تعاون بين “بر الجوف” و ” المهيدب لطب الأسنان “

عبد العزيز عطية العنزي

وقعت جمعية البر الخيرية بالجوف اتفاقية شراكة مجتمعية مع مجموعة المهيدب لطب الأسنان بحضور مدير مجموعة المهيدب بمنطقة الجوف والحدود الشمالية الأستاذ محمد الأنصاري وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور وصفي الدندني وذلك بمقر الجمعية بحي المطر.
حيث تضمنت الاتفاقية على أن يكون الكشف وتقديم الاستشارة الطبية مجانًا بالإضافة إلى فتح الملف لمستفيدي الجمعية، كما تضمنت الاتفاقية تقديم خصم وقدره 25% على الخدمات العلاجية وخصم قدره 35% على الخدمات التجميلية بالإضافة لخصم مقداره 5% على الخدمات الخاصة بالعروض.
كما تضمنت الاتفاقية على المشاركة في الفعاليات والمناسبات التي من شأنها تثقيف المستفيدين بالجمعية من خلال زيارة الأطباء المتواجدين على مدار الساعة في أحد مراكز مجموعة المهيدب لطب الأسنان.
هذا وقد أوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله الخالدي بأن الجمعية وعبر توقيعها لمثل هذه الشراكات المجتمعية تهدف إلى خدمة الأسر المستظلة تحت مظلتها في جميع المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية وكل ما من شأنه خدمة هذه الأسر والتخفيف عنها.
وبين بأن الشراكة مع أحد الكيانات الصحية المعروفة والمشهود لها بطب الأسنان كمجموعة المهيدب هو إنجاز مهم يضاف إلى صفحة الشراكات المجتمعية الموجودة بالجمعية، وأضاف بأن موقع المركز في حي المحمدية مقابل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي كما أنه يلزم على الأسرة الحصول على البطاقة الخاصة بالاتفاقية عن طريق الجمعية للاستفادة من جميع الخصومات.
وقدم الخالدي جزيل شكره وتقديره للأستاذ محمد الأنصاري بشكلٍ خاص ولمجموعة المهيدب لطب الأسنان بشكلٍ عام نظير جهودهم ومبادرتهم لعقد هذه الشراكة سائلاً المولى عز وجل له الأجر والثواب.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكلابية الخيرية

الأحساء – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.