نيابة عن محافظ بيش وكيل المحافظة يرعى حفل مستشفى بيش العام للمتقاعدين

عبدالله مشهور

نيابة عن محافظ بيش رعى وكيل المحافظة الأستاذ سلطان بن عبدالله حمدي وبحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان للخدمات العلاجية الدكتور عواجي قاسم النعمى أقيم مساء أمس حفل مستشفى بيش العام لتكريم عدد من المتقاعدين بعد مسيرة عطاء في ميادين الصحة امتدت لأكثر من 40 عاما .

وقد حضر حفل التكريم مدير المستشفى بالمحافظة الأستاذ عيسى عبدالله جعفري وعدد كبير من المشايخ و المسؤولين وأعيان محافظة بيش.

وقد بدأ الحفل بالقران الكريم ثم القى مدير مستشفى بيش العام كلمة رحب في مستهلها وكيل محافظة بيش و مساعد المدير العام للخدمات العلاجية والحضور منوهاً بما بذله زملاؤه المتقاعدين من جهود عظيمة في سبيل خدمة الصحة والمواطن حيث إنهم يعدون من أبطال الصحة بهذا الوطن الغالي الذي يعد قلعة شامخة من قلاع الصحة بمستشفى بيش خاصة وبصحة المنطقة بشكل عام ، تلى ذلك قصيدة للشاعر ضيف الله عداوي أحد منسوبي مستشفى بيش العام ،بعده كلمة المحتفى بهم من المتقاعدين ألقاها عنهم باللغة العربية الأستاذ حسين عكيري ثم باللغة الإنجليزية ألقاها الأستاذ عبده فارس ، بعدها شاهد الحضور عرضا مرئيا وثق إنجازات وعطاءات المتقاعدين الماضية.

وفي ختام الحفل قام وكيل محافظ بيش ومساعد المدير العام ومدير مستشفى بيش العام بتسليم الهدايا التذكارية للمتقاعدين من منسوبي الصحة بمستشفى بيش العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأستاذ أحمد بن عقاب الزهراني يحتفل بزواج مشاري في الرياض

الدمام- فتحيه عبدالله في ليلة من ليالي الفرح والسرور وبحضور عدد من رجال المال والأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.