الغامدي يتفقد سير العمل بمركز اللقاحات بالشرقية

تفقد اليوم الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي سير العمل في مركز لقاحات كوفيد – 19 وذلك في مقر معارض الظهران الدولي “إكسبو” والذي تم افتتاحه الأثنين الماضي كثالث مركز بعد الرياض وجدة.

وقال الدكتور عبدالعزيز الغامدي في البداية أقدم شكري وتقديري إلى مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد يحفظهما الله الذين جعلوا سلامة الإنسان أولاً.

 

كما أقدم شكري لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه يرعاهما الله على زيارتهما لمقر تنفيذ حملة لقاح كورونا كوفيد – 19 وتلقيهما الجرعة الأولى من اللقاح في رسالة تأكيد لأفراد المجتمع بأهمية أخذ اللقاح ومدى سلامته وفاعليته للوقاية من الإصابة بالفيروس.

 

وأشار الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية إلى متابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة جميع الخطوات التي تنفذ وفق توجهات القيادة، وحرصه الدائم منذ وصول اللقاح إلى المنطقة لتيسير وتسهيل كافة الأمور ومتابعته لأدق التفاصيل، وذلك سعيًا لتحقيق التوجهات من أجل سلامة المواطن والمقيم في المملكة.

 

وأضاف الغامدي أنني فخور جداً بكافة زملائي وزميلاتي أبطال تجمع الشرقية الذين يعملون الأن في المركز على جهودهم التي يبذلونها وذلك من أجل صحة وسلامة الجميع.

 

كما أدعو الجميع إلى المبادرة بالتسجيل عبر تطبيق صحتي والأستفادة مما وفرته قيادتنا الرشيدة حفظها الله من إمكانات للحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم ووقايتهم من الإصابة بهذا الفيرس.

 

عن رحاب محمد

شاهد أيضاً

هل يجب سداد المخالفات للإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة؟.. المرور يوضح

وعد فهد الاحمدي/ متابعات أكدت الإدارة العامة للمرور أن الإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *