دار التربية الاجتماعية بجازان تقيم برنامجا صحيا تزامنآ مع يوم الصحة العالمي.

عبد الله عكور/ جازان

بتوجيه من سعادة مدير عام فرع الوزارة المهندس احمد بن محمد القنفذي ومساعده للتنمية الأستاذة فوزيه باصهي نفذت دار التربية الاجتماعية بجازان القسم الطبي برنامجآ صحيا لابناءها بالدار تزامنآ مع يوم الصحة العالمي.

وقد نفذ البرنامج ممرض الدار ياسر محمد معافا و يهدف البرنامج إلى نشر الوعي عن العادات والسلوكيات الصحية في شهر رمضان المبارك كما تم عرض مادة تعليمية وتوزيع نشرات توعوية تثقيفية على الأبناء لتوعيتهم عن السلوكيات الصحيحة والتغذية السليمة.
وقد شارك في البرنامج استاذ الارشاد النفسي واستشاري العلاج والتأهيل ورئيس اللجنة التنفيذية لتعزيز الصحة النفسيه بجامعة جازان الأستاذ الدكتور أحمد موسى حنتول وقدم نصائح توعوية عن الصحة بشكل عام والصحة النفسية بشكل خاص ويرى ان الصحة والوعي الذاتي من أهم أسس الحياة الجيدة والمثمرة.

كما عبر مدير الدار جمال الراجحي بأن تفعيل يوم الصحة العالمي من أجل توعية الأبناء صحيا واكتساب العادات السليمة التي تعود على الصحة بالخير والفائدة وأن هذا البرنامج من البرامج التي تقدم للأبناء وفق الخطة المعتمدة للدار وسوف تستمر البرامج الاثرائية حسب المخطط لها مثمنآ الدور الكبير الذي يقدمه القسم الطبي بالدار.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأستاذ أحمد بن عقاب الزهراني يحتفل بزواج مشاري في الرياض

الدمام- فتحيه عبدالله في ليلة من ليالي الفرح والسرور وبحضور عدد من رجال المال والأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.