الشؤون الإسلامية تدشن برنامج هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور في الأردن ومالي

فهد السميح/الرياض
دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في سفارة المملكة بالأردن، مشروع هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من التمور لشهر رمضان المبارك 1443هـ، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ نايف بن بندر السديري، والمشرف على مكتب المستشار الإسلامي بالسفارة الأستاذ محمد بن حسن الشهري.

ويستهدف المشروع جميع مكونات الشعب الأردني، والجمعيات الخيرية، ومراكز اللاجئين من سوريا وفلسطين.. حيث أعرب عدد من المسؤولين الأردنيين عن خالص شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، على ما يقدمانه من مشاريع خيرية وعناية بالمسلمين.
من جانب آخر، دشنت وزارة الشؤون الإسلامية برنامج خادم الحرمين الشريفين لتوزيع السلال الغذائية لهذا العام 1443هـ في جمهورية مالي، وذلك في مقر سفارة المملكة بالعاصمة باماكو، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مالي الأستاذ خالد بن مبروك الخالد.
وأعرب السفير خالد الخالد ــ خلال التدشين ــ عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين على ما تبذله المملكة من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين، وتلمس احتياجاتهم في شتى بقاع الأرض، وعلى الدور الريادي لها في الجوانب الإنسانية.. معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة المسلمين في أنحاء العالم، وتحقيق تطلعات القيادة من خلال تنفيذ البرنامج بالتنسيق مع سفارات المملكة في مختلف دول العالم، والذي يستفيد منه عدد كبير من المسلمين

الجدير بالذكر أن البرنامج يستهدف توزيع 315 سلة غذائية يستفيد منها أكثر من 1200 شخص في العاصمة المالية باماكو.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عمرو موسى من المغرب وأذربيچان: السلام لا يُفرض، والقدس حجر الزاوية في أي اتفاقات سلام

روافد ـ القاهرة: عاد إلى القاهرة مساء أمس، السيد/ عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.