د. حاتم سفرجي يشارك في مبادرة فطور جماعي بجبل أحد

د. أحمد حبيب/ المدينة المنورة

في إطار خدمة المجتمع والتطوع ، شارك  الدكتور حاتم سفرجي في مبادرة الفطور الجماعي بحديقة جبل أحد التاريخي ، وذلك بدعوة من فريق السعادة لجميع أفراد وأسرة سكان المدينة رجال ونساء وأطفال ، في جو رمضاني روحاني جميل جدا ، وبحضور إعلامي ورجال أعمال وأعضاء الفرق التطوعية ومشاهير المدينة.
وأفاد د.حاتم سفرجي أنه  تواجد بكل لحظة بهذه المبادرة الخيرية، والتي تمت بفضل الله تقديرا لجهودهم وإيمانا بدورهم التطوعي الكبير الذي يقومون به بأرض الحبيب المصطفى علية الصلاة والسلام .

وأضاف إنه تم اختيار موقع جبل أحد التاريخي لما له من مكانة خاصة للمسلمين والأحاديث الشريفة ، وإنه جبل من جبال الجنة ، ومن أهم معالم المدينة المنورة (جبل أُحُد)، ويقع في الجهة الشمالية منها، وهو في الحقيقة سلسلة متصلة من الجبال يمتد من الشرق إلى الغرب، ويميل نحو الشمال قليلا، يبلغ طوله سبعة كيلومترات وعرضه ما بين 2- 3 كيلومترات. وسُمِّي “أُحدًا” لتفرده وتوحده وانقطاعه عن بقية الجبال من حوله.
وأردف قائلا : “إنه لا يفوتني هنا إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من شارك بهذه المبادرة وزرع السعادة بين الجميع ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع ووطننا يستأهل كل خير حتى نحقق رؤية ولاة الأمر 2030 بحول الله.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكلابية الخيرية

الأحساء – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.