وحدة الحماية من العنف الأسري تقيم حفل القرقيعان بالتعاون مع مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء

الأحساء- فتحيه عبدالله

هلا والله وهلا والله.. هلت ليالي البشر والفرح.. تحت شعار قرقيعانك غير مع وحدة الحماية من العنف الاسري بالأحساء أقامت الوحدة حفلها للقرقيعان بالتعاون مع مؤسسة رعاية للفتيات بالأحساء وذلك بالصالة الرياضية بالمؤسسة .
تضمن الحفل أركان شعبية متنوعة من حكايات وقصص مشوقة في ركن حكايا أول ، وركن بأسعار مناسبة ، جمّلي يديك بأجمل نقوش الحنا ،يليه ركن التسوق عندنا متعة ، دراريع جلابيات ذات نقوش رائعة ، تخيري وارتدي ما يناسبك ، وركن جمالك في صورة ، ركن التصوير يحفظ لك لقطاتك ، وركن تناولي ألذ ضيافة في ركن الضيافة ،وقرقيعنا غير ستجد ما يسرك ويسعدك بأبهج الأهازيج ، قرقيعانك غير رمضان بألذ الأطعمة،  وركن يهتم بالغذاء الصحي تحتاجين إلى أن تتعلمي كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك مع ركن استشارات غذائية و أخصائية التغذية .
حضر الحفل جميع منسوبي وحدة الحماية والمؤسسة موظفات و أطفال وعدد من الضيوف ومن منسوبي الوزارة ووزعت هدايا القرقيعان وسط الاهازيج الشعبية وروائح عطر الاولين .
نفذ الحفل قسم البرامج والانشطة باشراف امل المسلم مديرة الوحدة وفايزة السدراني مديرة المؤسسة اللتان عبرتا عن شكرهما للمنفذين وروعة التنظيم .
كما تم تكريم المشاركين بالأركان بشهادات شكر تقديرا وامتنانا .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكليف العقيل متحدثا رسمياً بجمعية إعلاميون منطقة مكة المكرمة

عبد الله عكور _ مكة المكرمة أصدر مدير فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.