الفنان هشام الغامدي يتألق في مسرحية عودة السندباد على مسرح دارين مول

الدمام- فتحيه عبدالله

وسط حضور جمهور كبير تألق الفنان هشام الغامدي وبمشاركة سعدون النجعي وعبدالرزاق الممتن ومحمد الزبيل والمبدعة جنا صالح والطفله المبدعة ليليا ومحمد ريحاني في مسرحية ” عودة السندباد ” التي بدأت عروضها يوم الثلاثاء ٢-١٠-١٤٤٣هـ وتستمر لمدت ثلاثة ايام في دارين مول بالدمام حيث يبدأ العرض الاول الساعة ٨،٣٠ مساءاً والعرض الثاني الثاني ٩،٣٠ مساءاً وتحكي المسرحية عن عودة السندباد بعدما حاول الساحر تنفيذ خطته بالسحر الذي انقلب عليه عندما وضع السندباد وياسمين الزيت الذي فيه السحر في الصندوق ليدخل الساحر ويبحث عن الزيت ويجده في الصندوق ويحاول ان يرش عليه وعلى صديقه الزيت ليتفاجئون بالسحر الذي جمدهم وينطلق السندباد وياسمين فرحين بنجاح خطتهم على الساحر .
وقد ادى كل ممثل دوره بالشكل المطلوب وسط تفاعل من الجمهور وخاصة الاطفال الذين كانت سعادتهم كبيرة بالعروض.
وتتواصل عروض المسرحية في دارين مول حتى يوم الخميس ٤-١٠-١٤٤٣هـ .
وقد تخلل عروض مسرحية السندباد تقديم هدايا وجوائز للجماهير حيث ساهم في تقديمها اليوم الاول الاعلامي حمود الزهراني والاعلامية فتحيه عبدالله .
وقد ساهم في تقديم الهدايا والجوائز مجموعة شقق نوف الفندقية- جوهرة ارم للالماس والمجوهرات- جواهر روز- أكاديمية الاجيال لكرة القدم- شركة الذوق الانيق للدراجات والالعاب – عصير غير .
من جهته قدم الممثل الفنان هشام الغامدي الشكر والتقدير والامتنان للجمهور الذي حضر فعاليات المسرحية كما قدم الشكر والتقدير للرعاه الداعمين في تقديم الهدايا وخص بالشكر والتقدير كل من عمل معه وساهم في انجاح المسرحية بالصورة المطلوبة.
الجدير بالذكر ان مسرحية عودة السندباد من تأليف واخراج الفنان المميز هشام الغامدي

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باحتفالية نظمها ملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية وحول العالم..الأردن تشارك السعودية في يومها الوطني الـ 92.. وتمنح “إعلاميون” وسام النشامى

• د. الغربي: السعودية فخر وعز لكل عربي ومسلم ولكل إنسان يعيش على هذه الأرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.