( كن قوياً لاجلك ) شهر من التوعية عن التصلب المتعدد

الدمام- فتحيه عبدالله

أيام قلائل وتنطلق فعاليات ( كن قوياً لأجلك ) والذي تنظمه جمعية ارفى للتصلب المتعدد تفعيلاً لليوم العالمي للتصلب المتعدد ويستمر طيلة أيام شهر مايو كاملاً وذلك للتوعية بمرض التصلب والتضامن مع المصابين به وبمشاركة عدد من المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية .
وستنطلق حملة ارفى التوعوية بعد غد الخميس بفعالية ( عيد ارفى ) بمركز سايتك و برعاية هيئة تطوير المنطقة الشرقية لتدشن فعاليات الحملة التي ستستمر طيلة الشهر التي ستقام في أكثر من 25 موقعاً في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
وقد أوضحت أ. فاطمة الزهراني رئيس مجلس إدارة الجمعية أن ارفى ومنذ تأسيسها 2016 م تستمر في تفعيل برامج اليوم العالمي للتصلب وذلك ضمن مبادرات وبرامج الجمعية وإستمراراً لدور ارفى التوعوي والمساهمة بخدمة المستفيدين ومصابي التصلب المتعدد .
وأضافت الزهراني أن ريع هذه الحملة سيكون لصالح الجمعية ورعاية المستفيدين بها ، من خلال مشاركة فعالة للقطاع العام والخاص بالحملة وتهدف لنشر التوعية بمرض التصلب، وتقديم البرامج المصاحبة التي تركز على الرسائل التوعوية الصحية والتأهيلية المتخصصة.
وإختتمت نسعد في جمعية ارفى بمشاركة ودعم الجميع لهذه الحملة حتى يومها الأخير والذي سنستضيف فيه عدد من المختصين والمهتمين بالتصلب المتعدد من دول الخليج في الحفل الختامي للحملة وبمشاركة كل الجهات ذات الاهتمام بالتصلب المتعدد على مستوى العالم لتشارك القصص المتعلقة بالمرض ونشر التوعية به ومناصرة كل فرد متأثر بالتصلّب المتعدد ودعمه، وإقامة أنشطة اليوم العالمي للتصلّب المتعدد طوال شهر مايو من العام الحالي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مكتب العمل بالجوف يحتفل باليوم الوطني السعودي ٩٢ويكرم العاملين بالقطاع الخاص.

عبد العزيز عطية العنزي ـ الجوف بحضور سعادة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.