مسرحية ” عودة السندباد ” تختتم عروضها في دارين مول : والزبيل يؤكد هدفنا عودة مسرح الطفل

الدمام- فتحية عبدالله

بحضور جماهيري كبير من أهالي وزوار المنطقة الشرقية اختتمت مساء يوم الخميس ٤-١٠-١٤٤٣هـ مسرحية ” عودة السندباد ” من تأليف واخراج الفنان هشام الغامدي وبمشاركة عدد من النجوم الفنانين وهم – سعدون النجعي وعبدالرزاق الممتن ومحمد الزبيل والمبدعة جنا صالح والطفله المبدعة ليليا ومحمد ريحاني حيث عرضت على مسرح دارين مول بالدمام لمدة ثلاثة ايام بواقع عرضين كل يوم العرض الاول الساعة ٨،٣٠ مساء ، والعرض الثاني الساعة ٩،٣٠ مساء .

وقد وصل الحضور من الأهالي والزوار قرابة ألف شخص من العوائل والأطفال الذين تفاعلوا كثيراً مع فصول المسرحية وقد ادى كل فنان في المسرحية دوره بأتقان وهو الأمر الذي اشاد به الحضور والزوار.
وقد تخلل عروض المسرحية تقديم عدد من الهدايا للجمهور والتي ساهم في تقديمها عدد من الاعلاميين في الشرقية .
من جهته قدم الفنان هشام الغامدي مؤلف ومخرج المسرحية شكره وتقديره للفنانين والنجوم الذي ابدعوا وتألقوا وشاركوا في المسرحية خلال عروضها مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع كما قدم الشكر لأهالي وزوار الشرقية على حضورهم وتفاعلهم خلال أيام العرض.

كما قدم الغامدي الشكر والتقدير للداعمين والمساهمين في تقديم الهدايا وهم- مجموعة شقق نوف الفندقية- جوهرة ارم للالماس والمجوهرات- جواهر روز- أكاديمية الأجيال لكرة القدم- شركة الذوق الأنيق للدراجات والالعاب – عصير غير .
من جهتهم عبر الفنانين النجوم المشاركين في المسرحية عن سعادتهم بالعروض التي قدموها والمشاركة خلال الثلاثة أيام والتي تفاعل معها الحضور والزوار مقدمين شكرهم للمؤلف والمخرج الفنان هشام الغامدي مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع.
من جهته عبر الفنان الخلوق محمد الزبيل عن سعادته بالمشاركة في مسرحية عودة السندباد حيث تحدث عن دوره في المسرحية في شخصيه مساعد الساحر الذي يساعد ويخطط ليسحر مدينة الأحلام، وكان يفعل الخطط والحيل السحرية في خطف الحكيم مع ابنته .
وقال الزبيل إن هذا العمل يحاكي أسطورة من أساطير الفنتازيا شخصية سندباد.

وذكر الفنان محمد الزبيل إنهم كانوا يعملون مع المؤلف والمخرج هشام الغامدي في المسرح لانجاز العمل بالشكل الصحيح و قال حتي كنا ننتهي في الصباح اليوم التالي لإنجاز الأعمال.
وفي الختام أكد الفنان الزبيل أن المسرحية لاقت اصداء طيبة جدا وحضور الإعلاميين والصحفيين والزوار والأهالي أسعدنا كثيراً
وكان هدفنا الأساسي عودة مسرح الطفل وإدخال الفرح والسرور لديهم وإن شاء الله القادم آجمل وكل عام والجميع بخير.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض ألف “الثقافة من أجل السلام”

عبد الله الحايطي ـ متابعات: شارك صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.