دورة الألعاب الرياضية لقوات الدفاع الجوي ..نهائي مرتقب في كرة القدم ورماة الخامسة يتقلدون الذهب

عبدالله الينبعاوي_ جدة

تختتم اليوم الجمعة منافسات المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والمقامة على ملاعب ومنشآت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .
كرة اليد
كان نهائي لعبة كرة اليد الذي رعاه قائد مجموعة الدفاع الجوي الثانية سعادة اللواء الركن محمد بن سالم القرشي رئيس اللجنة المنظمة للدورة قد شهد إقامة ثلاثة لقاءات أبرزها اللقاء الختامي على الذهب بين نجوم منتخبي المجموعة الثانية والخامسة ، حيث تبادل الفريقان تسجيل الأهداف والتي انتهت بالتعادل ١٩ مقابل ١٩ هدف ، وهي النتيجة التي أعطت الأفضلية لصدارة الترتيب للمجموعة الخامسة بفارق الأهداف .

وعقب نهاية اللقاء قام راعي المباراة بتكريم الحكام وأفضل اللاعبين بالاضافة إلى تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى حيث حصلت المجموعة السادسة على المركز الثالث والميداليات البرونزية ، بينما حلت المجموعة الثانية في المركز الثاني والميداليات الفضية ، وتوج أبطال المجموعة الخامسة بالميداليات الذهبية .
كما قدم مدير الدورة العقيد نايف العتيبي درع إدارة الشؤون الرياضية لراعي المباراة سعادة اللواء الركن محمد بن سالم القرشي والذي أثنى بدوره على حسن سير فعاليات الدورة والتنافس الرياضي الكبير الذي شهده خلال هذه المرحلة وفق متطلبات الاحترازات الصحية المتبعة من قبل وزارتي الصحة والرياضة .
الرماية
واصل رماة المجموعة الخامسة تألقهم في التصويب على الأهداف في مسابقتي البندقية والمسدس حيث ظفرت المجموعة بذهب البطولة والمركز الأول بعد صراع قوي مع بقية رماة المجموعات الأخرى .

وقد قام مدير الدورة العقيد نايف العتيبي بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى حيث حصلت المجموعة الأولى على المركز الثالث والميداليات البرونزية وحصلت المجموعة الثالثة على المركز الثاني والميداليات الفضية ، بالإضافة إلى تكريم أفضل الرماة في البندقية والمسدس وهم الراميين
عوض القحطاني ورشدان السبيعي .
كرة القدم
تحت رعاية مساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الثانية اللواء الركن عبدالخالق الشمراني يسدل الستار عصر اليوم الجمعة على منافسات كرة القدم والذي يجمع بين منتخبي المجموعة الخامسة والثانية ، حيث ستشهد ايضا تتويج اصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالميداليات الملونة بجانب تكريم افضل اللاعبين وحكام الدورة .
ويدخل لاعبو المجموعة الثانية بفرصتي الفوز او التعادل للحصول على المركز الأول بينما تأتي فرصة الفوز فقط للمجموعة الخامسة للظفر بالذهب . كما تنتظر المجموعة الرابعة نتيجة اللقاء من أجل المنافسة على المركز الثاني وذلك عقب فوزها الأخير على المجموعة السادسة ٣ /١ .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيـدات

أحلام البليهشي _الرياض: يحتضن ميدان نادي الرياض غداً منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لجميع الفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *