تعاون مشترك بين جمعية زارعي القوقعة ومركز تواصل للتخاطب الطبي لتأهيل الأطفال بمنطقة حائل

فهد السميح/ حائل
انطلاقا من استراتيجية جمعية (أسمعك) في تحقيق التعاون والتكافل من خلال عقد شراكات متميزة تخدم زارعي القوقعة في جميع مناطق المملكة ، وقعت جمعية ” أسمعك ” اتفاقية تعاون مع مركز تواصل للتخاطب الطبي بمنطقة حائل وتهدف هذه الاتفاقية الى تقديم خدمة التأهيل لمستفيديها المحولين من الجمعية والمساهمة في تحقيق الأهداف المجتمعية في مسارات مجال التأهيل اللفظي والسلوكي.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب جمعية ” أسمعك “رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نايف بن عوض الوسمي والمدير التنفيذي الأستاذ فهد بن مجند السبيعي ، ومن مركز تواصل للتخاطب الطبي الأستاذ زينب الثاني.
وأبانت الثاني أن التوجيهات الاستراتيجية لمركز تواصل للتخاطب الطبي هي الإسهام في توفير خدمات تأهيل الأطفال على اعلى مستوى ، موضحتاً إنَّ مثل هذه الاتفاقيات يعد من أولويات المركز.
وأعرب الوسمي عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين الطرفين في مجال خدمة العمل الخيري والمجتمعي، مضيفًا: نتطلع لأن تكون شراكة هادفة ومتينة تتضافر فيها الجهود؛ لدعم وتقوية العمل الخيري بين الطرفين، مؤكدًا أن هذا التعاون يعد رافدًا ودعمًا قويًّا لتطوير القطاع الخيري وتحقيق رسالة وأهداف الجمعية في ظل رؤية المملكة 2030.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأستاذ أحمد بن عقاب الزهراني يحتفل بزواج مشاري في الرياض

الدمام- فتحيه عبدالله في ليلة من ليالي الفرح والسرور وبحضور عدد من رجال المال والأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.