أمانة الشرقية ترفع أكثر من ثلاثة أطنان من المتروكات وتزيل أكثر من 68 بسطة عشوائية

الدمام- فتحيه عبدالله

نفذت أمانة المنطقة الشرقية مؤخرا، حملة رقابية، بمشاركة شعبة الأمن الوقائي وأمن الطرق، شملت الأسواق التجارية وضبط الباعة المتجولين المخالفين في مناطق متفرقة بحاضرة بالدمام.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، بأن الحملة التي قامت بها الإدارة العامة لشؤون الأسواق بوكالة الخدمات، بالتعاون مع الجهات المعنية، تهدف الى منع الافتراش على الأرصفة، من خلال ضبط الباعة الجائلين، ومعالجة التشوه البصري، ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري، مشيرا الى أنه نتج عن الحملة ضبط ٤٧ بائع متجول مخالف للأنظمة، وإزالة أكثر من ٦٨ بسطة عشوائية، ورفع ما يزيد عن ٣ طن من المتروكات التي خلفها المخالفين.
وقال إن الحملة تأتي بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لافتا الى أن الحملات تم تنفيذها لمنع الافتراش بالطرقات وضبط الباعة الجائلين، وإزالة كافة مظاهر التشوه البصري.
وأبان، بأن المتروكات المخالفة التي تم ضبطها، بالطرقات، تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجهات الحكومية المشاركة وتكثيف الحملات الميدانية، والتنسيق المستمر بين الأمانة والجهات الحكومية المشاركة في الحملة، لمعالجة هذه المخالفات.
ودعا الى تعاون الجميع مع الأمانة والحرص على الابلاغ عن كافة مظاهر التشوه البصري والمخالفين من خلال مركز البلاغات 940 لاتخاذ اللازم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اختتام فعاليات مهرجان بازار رفحاء الثاني في منطقة الحدود الشمالية.

عبد الله الحايطي ـ رفحاء اختتمت اليوم فعاليات مهرجان بازار رفحاء في نسخته الثانية، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.