قمة العرب للطيران تعقد فعاليات نسختها العاشرة في إمارة رأس الخيمة مارس القادم

عبد الله الينبعاوي

تستضيف إمارة رأس الخيمة فعاليات “قمة العرب للطيران”، الحدث الرائد لقطاع الطيران والسياحة في المنطقة، والتي تحتفي هذا العام بنسختها العاشرة من 6 حتى 8 مارس 2023 في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات.

وجاء الإعلان عن موعد انعقاد القمة على لسان عادل العلي رئيس قمة العرب للطيران، وراكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وذلك ضمن جناح الهيئة المشارك في معرض سوق السفر العربي 2022 في دبي.

وتحظى قمة العرب للطيران بدعم واسع من الحكومات العربية، وتنعقد بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وبدعم من شركاء القطاع الدوليين. وتأتي نسخة عام 2023 من القمة لتمثل امتداداً لنجاح نسختيها السابقتين اللتان انعقدتا بحضور شخصي في عامي 2021 و2022، وكانتا من بين أوائل فعاليات الطيران التي تنعقد حضورياً بعد القيود التي شهدها العالم في أعقاب الجائحة.

وتمثل قمة العرب للطيران منصة ناطقة بقضايا القطاع وثمرة شراكة طموحة بين ثلاث جهات رئيسية فاعلة في قطاع السياحة والسفر وهي القطاع العام، وشركات القطاع الخاص ووسائل الإعلام. وتستعرض الفعالية السنوية التوجهات والرؤى والفرص الكفيلة باستمرار النمو والتطور في قطاع الطيران والسياحة العربي. وفي ضوء الترقب الكبير للنسخة المقبلة، ستحرص قمة 2023 على الخوض في مجالات جديدة واستعراض أبرز الابتكارات التي ستلهم المشاركين وسترتقي بالقطاع إلى آفاق أكثر رحابة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استطلاع.. المشاركون وزوار اليوم الأول لملتقى المدينة لريادة الأعمال : الملتقي يحقق رؤية المملكة 2030 ويدعم الشباب من الجنسين

تقرير: عبدالعزيز عطيه العنزي_ المدينة المنورة: ضمن خطط رؤية ٢٠٣٠ .. التنوع في الاقتصاد والتنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.