برعاية رئيس مركز الشعف تنمية الشعف تقيم حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي

الشعف – إسماعيل الحكمي :

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشعف حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي في مركز الشعف وذلك برعاية رئيس مركز الشعف الأستاذ : أحمد محمد دبيس وحضور مشايخ ونواب وأعيان الشعف .

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشعف الدكتور سعيد بن مرعي السرحاني قدم فيها المعايدة للقيادة الحكيمة وسمو أمير منطقة عسير وتحدث فيها عن رواد العمل الاجتماعي وتحدث عن المميزات والمعوقات التي تواجهها اللجنة وأعلن فيها عن صدور الموافقة على تحول اللجنة إلى جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بالشعف.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأبرز البرامج التي نفذتها اللجنة ومراكز النشاط الاجتماعي التابعة لها ، ثم قام رئيس مركز الشعف الأستاذ : أحمد محمد دبيس بتدشين تحول اللجنة إلى جمعية عبر الحساب الرسمي بتويتر سائلاً الله التوفيق للجمعية بالمرحلة القادمة .

ثم قدمت الجمعية درعاً تذكارياً لسعادة رئيس مركز الشعف الأستاذ : أحمد محمد دبيس وكرمت الجمعية المشايخ والنواب بمركز الشعف لتعاونهم الدائم في برامج اللجنة ، كما تم تكريم رؤساء وأعضاء مراكز النشاط بالقرى التابعة للشعف وكذلك الفرق التطوعية .

ثم شارك ضيوف الحفل في كلمات ومشاركات متنوعة بداية من سعادة رئيس مركز الشعف ومشايخ ونواب الشعف مقدمين شكرهم للجنة على ما شاهدوه من برامج مميزة بالفترة السابقة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية كبار السن تشيد ببرنامج سمو ولي العهد للتسامح

فهد السميح/ الرياض قام وفد من جمعية كبار السن مكون من الأستاذة ندى البواردي والأستاذة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.