برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى “يقين” النسائي

فهد السميح/ الرياض
برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تنظم وكالة الدعوة والإرشاد، ممثلة بقسم الدعوة النسائي، يوم السبت القادم العشرين من شهر شوال الجاري، ملتقى “يقين النسائي” الدعوي في قاعة الفريدة بمدينة الرياض، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.
ويأتي هذا الملتقى لتعزيز منهج الاعتدال ومحاربة الغلو والتطرف لتأصيل المنهج الوسطي والدفاع عنه ومواجهة الدعوات المضللة التي تستهدف المرأة، لما لها من دورٍ كبير ومؤثر في بناء المجتمع الآمن وتحصينه.
ويحتوي الملتقى على محاور ذات موضوعات هامة منها:
التعريف بالخوارج وبيان صفاتهم والتحذير منهم، وتأصيل مفهوم الجماعة والإمامة وموقف الجماعات الضالة ومنهم (جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية) وتساهلهم في الدماء المعصومة واستغلالهم للمرأة في تنفيذ الأجندات الإرهابية، وفضح أساليب جماعة الإخوان والسرورية في استهداف النساء، وتوضيح الدور المهم للمرأة في تحصين المجتمع من الفكر المنحرف.
كما يقام على هامش الملتقى معرض “القارئ الحصيف”، ومسابقة في قراءة كتاب معاملة الحكام في ضوء الكتاب والسنة، ومسابقة انفوجرافيك لتلخيص الكتاب، ومسابقة تصميم مقطع فيديو من أقوال العلماء بطريقة مبتكرة من انتاج وتصميم المشارك.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز

الشرقية – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.