صيانة وسفلتة عدد من الطرق والشوارع بالقطيف

الشرقية – فتحيه عبدالله

انتهت بلدية محافظة ‫القطيف من أعمال صيانة شارع الجزيرة في القطيف ابتداءً من تقاطعه مع شارع القدس شمالًا، وحتى تقاطعه مع شارع الرياض جنوبًا، بطول 2000 متر، وعرض 25 متر.

وتقوم البلدية حاليا بأعمال سفلتة وصيانة شوارع وطرق بمساحة ١١٨٠٠٠ متر مربع في عدد من الأحياء بمدينة سيهات بمحافظة القطيف، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وكذلك المحافظة على البنية التحتية للشوارع، بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها محافظة القطيف.

وأوضحت البلدية بأن هذه الأعمال تسعى من خلالها الى توفير السلامة والراحة والأمان لمستخدمي الطرق، مؤكدة استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع بالمحافظة ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية.

وقالت إن هذه الأعمال تعد من المهام الدورية التي تعمل عليها بلدية محافظة القطيف في تحسين شوارع المحافظة وجعلها ذات جودة عالية وتحقق الاستخدام الأمثل لمستخدمي هذه الطرق والاستفادة منها، وتحقيقاً لجودة الحياة السكان بتطوير والطرق ضمن استراتيجيتها الشاملة للارتقاء بالخدمات، ورفع كفاءة شبكات النقل لتيسير تنقل السكان، التي تتكامل مع مبادرات البلدية الهادفة إلى تحسين المشهد الحضري وإزالة جميع مظاهر التلوث البصري.

وأكدت بلدية محافظة القطيف سعيها من خلال استراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة تراعي أوقات الذروة وأولوية العمل إلى تغطية كامل شوارع وطرق المحافظة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز

الشرقية – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.