افتتاح المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) والمعرض السعودي للإضاءة والصوت (SLS) رسمياً

عبد العزيز عطية العنزي/ الرياض:

تم بعد ظهر يوم الاثنين افتتاح المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) بالتزامن مع المعرض السعودي للإضاءة والصوت (SLS)، أول حدث مخصص في المملكة للإضاءة والصوت، واللذان يستمران من 16 إلى 18 مايو 2022 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يوفر SEA Expo و SLS Expo منصة رائعة للآلاف من قادة الصناعة من قطاع الترفيه والتسلية للإطلاع على أحدث المنتجات والقيام بالأعمال التجارية بالإضافة إلى تسليط الضوء على أكثر الابتكارات إثارة في هذا القطاع.

من المتوقع أن يحضر أكثر من 10000 زائر معرضي SEA Expo & SLS Expo هذا العام لمناقشة الاتجاهات والرؤية المستقبلية للصناعة والتواصل مع العارضين الذين يعرضون جوانب من الفنون والثقافات العالمية، وفرص العمل، والترفيه، والابتكار، والتكنولوجيا.

في أول معرض سعودي للإضاءة والصوت (SLS)، يستعد مقدمو الحلول الرائدون لعرض منتجاتهم من خلال عروض الليزر والإضاءة والصوت في الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك GRS Research & Strategy رؤى أبحاث Voice of the Market التي تم إجراؤها نيابة عن المعرضين من أجل فهم أعمق للعوامل التي تولد الفرص والتحديات لأولئك الذين يفكرون في دخول سوق مهمة كأسواق الإضاءة والصوت والترفيه.

سيعرض الحدثان أحدث المنتجات مع الآلاف من الحلول الجديدة التي تغطي كل شيء بدءًا من الألعاب ومعدات الملاعب والأروقة والآلات والمأكولات والمشروبات إلى الإضاءة الاحترافية وأنظمة الصوت وتكنولوجيا الفعاليات ومعدات الأمن وحلول التسويق.

سيتم عرض الدمى العملاقة وأروقة الألعاب والقصص والمنتجات من المزودين العالميين ومن المؤكد أنها ستلفت انتباه الزائر.

يمكن للحاضرين تجربة مجموعة متنوعة من المرح بشكل مباشر أثناء الانخراط مع مجتمع الترفيه المحلي والإقليمي والعالمي في ASI Pavilion. تتضمن المجموعة تجارب الواقع الافتراضي وأحدث ألعاب الفيديو ومناطق الجذب الكرنفالية على سبيل المثال لا الحصر.

أيضا، جهاز محاكاة 3Motion هو وسيلة لتجربة سباقات سيم. يمكن للأشخاص التحقق من كيفية استخدام Pole Position Sim لثلاث مشغلات هيدروليكية مع تحكم دقيق لتقديم جميع ردود الفعل الديناميكية التي تحصل عليها عند قيادة سيارة سباق حقيقية.

SODIKART ، أول مصنع للكارت
في العالم سيكون حاضرًا أيضًا في SEA Expo لاعب رئيسي في سوق الكارتينج الذي يقدم مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات، ومن المؤكد أن جهاز محاكاة الكارت الخاص بهم في المعرض سيوفر المتعة.

من المؤكد أن هذه الشركات القليلة المستعدة لبرنامج ثلاثة أيام مليء بالإثارة هذا العام ستوفر تجارب عالمية المستوى في قلب المملكة العربية السعودية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اختتام أعمال “اكتشف ملتقي المدينة” ( نتعلم.. نلهم.. نبتكر)

تقرير: عبدالعزيز عطيه العنزي اختتم يوم السبت  الماضي ” اكتشف ملتقي المدينة” لريادة الأعمال ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.