الثلاثي المصري يمتع جمهور جدة بأجمل الأغاني بـ سكر محلي ، وبنت السلطان ، عليكي كلام مش حزين

عبدالله الينبعاوي _جدة:

اشتعلت حفلات جدة بحضور الفنانين المصريين أحمد سعد، وحسن شاكوش ، وعمر كمال ليلة أمس الأول السبت على مسرح بنش مارك ضمن حفلات موسم جدة الغنائية .

بدأت الحفلة بوصلة غنائية للفنان حسن شاكوش والذي أطرب الحضور بعدد من أغانيه المعروفة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وفي حديث له قال: ” سعيدين جدا بالغناء أمام الشعب السعودي، وأتمنى نكون قدمنا ما يليق فيهم”، كما صرح شاكوش عن أعماله القادمة مع نجوم كبار في الفن الشعبي المصري.

صعد على المسرح الفنان عمر كمال الذي استقبله الجمهور بحماس مرددا معه عددا من الأغاني ، وعبر كمال عن فرحته بتجربته في موسم الرياض، لكن وصف جمهور جدة بأنه غير وهو أقرب للشعب المصري بحكم الموقع الجغرافي، وقال أشعر هنا وكأني في اسكندرية”.

واختتم الحفل الفنان أحمد سعد والذي شارك جمهور جدة ( دويتو ) بأغنيته “عليك عيوني” وتفاعل معه الحضور بصخب، كما شاركهم الرقص على أغنية “لو بايدي”، وأخذ مع جمهور جدة العديد من الفيديوهات والصور من على المسرح.

وأكد سعد على سعادته بتواجده في موسم جدة، ولم يخفي إحساسه بالرهبة والمتعة في آن واحد، وعن جديدة قال: “ترقبوا دويتو مع مصطفى حجاج”.

ووصف سعد الأغنية الخليجية بالأغنية الأصيلة، وعن رغبته بالغناء باللهجة الخليجية، وفي سؤال له عن رغبته في دويتو خليجي، عبر سعد عن إعجابه بالفنانين الخليجين ككل ولكنه يتمنى العمل مع “استاذي” كما وصفه – رابح صقر.

الجدير بالذكر أن الحفلات الغنائية لموسم جدة لازالت مستمرة طوال الموسم حيث يُحيي الفنان محمد حماقي يوم الأربعاء القادم حفلة غنائية على مسرح بنش مارك وتليها عدد من الحفلات الغنائية لأهم الفنانين في الخليج والوطن العربي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النادي الأدبي بجدة يقيم معرض “الفن للجميع ” ويكرم الداعمين

جدة ـ عبد الله الينبعاوي افتتح النادي الأدبي الثقافي بجدة المعرض التشكيلي “الفن للجميع” بريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.