مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يزور معرض الكتاب بمحافظة الجبيل

الشرقية – فتحية عبدالله

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية ، الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي معرض الجبيل الأول للكتاب الذي نفذته الهيئة الملكية بالجبيل ، حيث التقى فضيلته بمنسوبي الهيئة المشاركين بالجناح المخصص من قبل فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية ، وقد شاركهم فضيلته في توزيع إصدارات الرئاسة العامة التوعوية وموادها المتنوعة و المواد التعريفية ، وإبراز حملاتها التوعوية والوقائية .

كما اطلع ” الثبيتي ” على المعرض الرقمي المشارك من قبل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يحتويه المعرض من تصاميم توعوية للمجتمع ، تحث على القيم الإسلامية وفضلها ، وتحذر من بعض الانحرافات السلوكية والشركية .

وبين فضيلته أن فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية يفعّل هذه المناشط اضطلاعاً بدوره التوعوي المجتمعي ، بالإضافة للعمل الميداني من خلال المراكز الإشرافية والدوريات المتمركزة إقامةً لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمفهومها الوسطي الصحيح .

وتأتي هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – يحفظه الله – .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز

الشرقية – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.