فندق روزوود جدة يطلق عرض المهرجانات الصيفية تزامنًا مع موسم جـدة

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

تزامنا مع بدء موسم صيف جدة وأجواء المهرجانات الاحتفالية، يقدم فندق روز وود – جدة للضيوف والمصطافين عرضه الخاص بهذا الموسم والذي يتضمن الإقامة والوجبات والتنقل وغيرها من خدمات الترفيه والاستجمام.

وقد أطلق روزوود جدة هذا العرض بحيث يكون جزءا من التجربة الاحتفالية لكل ضيف يتوق إلى إثارة السفر وما يرافقها من استكشاف الأماكن الجديدة والاستمتاع بصحبة العائلة والأصدقاء أو مجرد الاسترخاء في مكان هادئ بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية.
يتحدث السيد مازن علام عن هذا العرض: “لموسم الصيف في جدة نكهة خاصة، ونحن نريد أن تكون أجواء الفندق جزءا من بهجة وحيوية هذا الموسم، فنحن نعمل على أن تنعكس أجواء الفعاليات الاحتفالية والمهرجانية في جدة على كل ما يقدمه الفندق من أطباق وخدمات”. ويواصل السيد مازن قائلا: “لقد حرصنا على أن يغطي العرض كافة الجوانب التي تجعل الضيف يشعر بأن الأجواء الاحتفالية متواصلة طوال الوقت، سواء كان ذلك في سعر الغرفة أو بوفيهات الأطعمة الشهية أو غيرها من الخدمات”.

يقدم الفندق هذا العرض لكافة أفراد العائلة ويتضمن بوفيه إفطار مفتوح للوالدين ومجانا لطفليهما دون السادسة، أما الأطفال فوق السادسة من العمر فيتوجب على الأهل الدفع مقابل شمولهم ببوفيه الإفطار. ويتم تقديم بوفيه الإفطار ابتداء من الساعة السادسة صباحا في مطعم “هابسبيرغ”. كما يتضمن العرض كذلك خصمًا مقداره 20% على بوفيه الأطعمة البحرية ليلة الخميس و غداء الجمعة.
وبالنسبة لمواقع موسم صيف جدة، فإن العرض يشمل نقلا مجانيا لمرة واحدة عن كل إقامة من وإلى أحد هذه المواقع حسب طلب الضيف، حيث يمكنه أن يختار ما بين “نادي جدة لليخوت” أو “حديقة الأمير ماجد” أو “ممشى جدة” أو “رصيف جدة البحري” أو “جدة آرت بروميناد” أو “ملعب الجوهرة” أو ” جدة سوبردوم” أو مدينة ألعاب “جنغل لاند” أو “وسط البلد”. وسيقوم الفندق بتأمين وسيلة نقل مجانية تصحب الضيف إلى الموقع الذي يرغب بزيارته، ثم تعود به مجددا إلى الفندق عند انتهاء الزيارة.
أما داخل الفندق، فيمكن للضيف أن يحظى بباقة من الخدمات المجانية التي تشمل جلسة تدليك يتم تقديمها لشخص واحد ولمرة واحدة عن كل إقامة (للذكور فقط)، وخدمة كوي لقطعتين من الملابس عند وصول الضيف إلى الفندق، فضلا عن خدمة (Wi-Fi).
سيبهج هذا العرض ضيوف روزوود – جدة بينما يستمتعون بالإطلالة المذهلة للفندق على البحر الأحمر، ويشاركون بفعالية في موسم الصيف الرائع لهذا العام. في فندق روزوود – جدة، هناك دوما ما يلائم الجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

السعوديون يستثمرون في شركات التقنية العالمية.. وأولها “كلاسيرا”

الرياض – عبد العزيز عطية العنزي تتجه الأنظار إلى مدينة الرياض كعاصمة جديدة للتعلّم الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.