بالتعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”.. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم برنامج “الإدارة الاستراتيجية” لمنسوبيها

فهد السميح/ الرياض
بدأت يوم أمس فعاليات برنامج “الإدارة الاستراتيجية” الذي تقيمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة التخطيط والتحول الرقمي، بالتعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”، وذلك في مقر الوزارة بمدينة الرياض، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.. حيث يهدف إلى إكساب منسوبي الوزارة المعارف والمهارات اللازمة للقيام بعملية إدارة الاستراتيجية، ومعرفة أنشطة الحوكمة الأساسية فيها، وفهم نطاق أنشطتها، وتعلم الأدوار والمسؤوليات المختلفة فيها.
كما يهدف البرنامج إلى تطوير وتطبيق الخريطة الاستراتيجية، وبطاقة قياس الأداء المتوازن، واستيعاب تأثير نجاح أو فشل تنفيذ الاستراتيجية في تحقيق رؤية الوزارة، وتأثير ذلك في تحقيق رؤية المملكة 2030.
ويأتي تنفيذ برنامج “الإدارة الاستراتيجية” انطلاقاً من دور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تعزيز نجاح تنفيذ خطتها الاستراتيجية، بتوجيه ودعم معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وتطوير منسوبي الوزارة لتحقيق أهدافها بالتعاون والتكامل مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اختتام فعاليات مهرجان بازار رفحاء الثاني في منطقة الحدود الشمالية.

عبد الله الحايطي ـ رفحاء اختتمت اليوم فعاليات مهرجان بازار رفحاء في نسخته الثانية، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.