شيري تحتفل ببيعها 500.000 سيارة من TIGGO 8

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة:

بيعت السيارة رقم 500000 من سلسلة TIGGO 8، مسجلة إنجازا جديدًا لشركة شيري للسيارات، وهكذا تنضم سلسلة TIGGO 8 الى “نادي 500000 سيارة”. وبالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي المدمجة وسيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد من العلامات التجارية الصينية الأخرى، فقد تفوقت TIGGO 8 بكونها أسرع سيارة دفع رباعي مبيعًا، وهذا يدل على سرعة انتشار سيارات شيري عالميا وبالإضافة الى كسب ثقة المستهلكين بمنتجات الشركة التي تواكب التطور التكنولوجي وتلبي احتياجاتهم من أداء وراحة وقدرة، ومع هذا الإنجاز، ستأخذ سلسلة TIGGO 8 العلامة التجارية شيري إلى مستوى جديد وتبدأ رحلة بيع 500000 سيارة أخرى جديدة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة شيري للسيارات السيد Yin Tongyue : ” يُعزى نجاح سلسلة TIGGO 8 إلى فلسفة شركتنا المتمثلة في التركيز على العملاء وخلق قيمة لهم بالإضافة إلى دعم المستهلكين وثقتهم.” وانا على ثقة بأن سلسلة TIGGO 8 ستحقق المزيد من إنجازات في المستقبل! ”
TIGGO 8 تفوق في المبيعات, وتعزيز للسمعة

منذ إطلاق سلسلة TIGGO 8 في أبريل 2018، تتبعت شيري توجه السوق العالمي وتطوراته بشتى المجالات، وعززت من قدرتها الإنتاجية لكي تلبي احتياجات المستهلكين المتنوعة. وبفضل الجودة الفائقة، حققت سلسلة TIGGO 8 مبيعات مذهلة لـ 20000 سيارة شهريًا في السوق الصينية لوحده، وحافظت على مستوى المبيعات في العديد من الأسواق الخارجية مثل البرازيل والمملكة العربية السعودية وتشيلي. في شهر مارس 2022، حيث باعت شيري 60.273 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 14.4٪، وفي الربع الأول، وصلت مبيعاتها الى 172155 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 25.9٪. وعلى المستوى العالمي، كان بيع الربع الأول من سلسلة TIGGO 8 41،066 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 14.2 ٪.

حازت TIGGO 8 PRO، أحدث سيارات سلسلة TIGGO 8، على اهتمام وتفضيل المستخدمين منذ إطلاقها، وذلك بفضل تصميمها العصري وقوتها المتينة، وحصدت السيارة العديد من الجوائز المعروفة في روسيا والمملكة العربية السعودية والكويت.
في روسيا، فازت TIGGO 8 PRO بثلاث جوائز مرموقة خلال حدث واحد: “السيارة الصينية الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شهرة” و “السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تقنيةً” و “السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الأكثر شهرة مع وسائل الإعلام” لعام 2021. وفي المملكة العربية السعودية، شهدت TIGGO 8 PRO زيادة سريعة في المبيعات منذ إطلاقها في يونيو 2021، وفازت بجائزة “أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات تقنية متقدمة لعام 2021”.
المفضلة عالميًا
تمكنت سلسلة TIGGO 8 من الاستحواذ على حصة سوق كبيرة من خلال أنظمتها الرائدة وقدراتها التصنيعية الرايدية والسريعة. ومنذ تأسيسها قبل 25 عامًا، كانت شركة شيري للسيارات ملتزمة دائمًا بالابتكار، وقد بنت نظامًا متكاملا لتطوير التكنولوجيا والمنتجات، ولم تتوقف أبدًا عن العمل لإحياء صناعة السيارات في الصين وجلب العلامات التجارية الصينية الى السوق العالمي.

وفي عام 2021، سجلت شيري عشرة ملايين مستخدم عالمي، بما في ذلك 1،950،000 مشتري من خارج الصين، واحتلت المرتبة الأولى لمدة تسعة عشر عامًا متتالية بين سيارات الركاب ذات العلامات التجارية الصينية. في السنوات الأخيرة، تم تصنيف شركة شيري للسيارات كواحدة من “أفضل 20 شركة صينية حققت نجاحات خارج منشأها” لمدة خمس سنوات متتالية وتم توزيع منتجاتها في أكثر من 80 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. شيري هي “بطاقة العمل الصينية” الأكثر تفضيلاً بين مالكي السيارات في الخارج.
تنبع مكانة شيري “المفضلة العالمية” من مثابرتها في الابتكار التكنولوجي وفهمها العميق لاحتياجات المستهلك. إنها مصممة دائمًا على تلبية احتياجات المستهلكين، وبدخولنا الأسواق الخارجية، نعتقد أن سلسلة TIGGO 8 ستكون قادرة على تلبية احتياجات المزيد من العائلات حول العالم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن الاستراتيجية الوطنية لدعم القطاع السياحي بالمملكة “لي بروتيل” يحط رحاله في ينبع

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة: وقعت مجموعة مورو العالمية اتفاقية منح حق الامتياز لإحدى علاماتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.