إدارة الجمعيات بوزارة الرياضة تؤكد دعمها لجمعية اللاعبين القدامى بالشرقية وتشيد بأعمالها

الدمام- فتحيه عبدالله

ناقش الأستاذ سلطان بن علي المحمود مدير ادارة التطوع بوزارة الرياضة مع الأستاذ أحمد يوسف النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية عددا من الأمور التي تهم الرياضة والرياضيين بالشرقية بشكل خاص وعلى مستوى المملكة بشكل عام وذلك في الاجتماع الذي عقد يوم الخميس ٣-١١-١٤٤٣هـ بحضور ممثل فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية الاستاذ موسى الصالح وحضور اعضاء الجمعية جمال محمد وحسن الطمع وعادل السادة ومنير بوبشيت وسناء الخالدي وامجاد الشهراني وود الدوسري .
وتم استعراض عددا من الامور الهامة والتي أبرزها شرح المعايير والحوكمة الرياضية والعمل على إنشاء الأكاديمية النسائية .
من جهه أخرى سيتم توقيع شراكة مجتمعية مع نادي الصم بالمنطقة الشرقية من خلال الاجتماع الذي سيعقد بين الجمعية ونادي الصم بحضور الأستاذ محمد النهدي رئيس النادي.
هذا وسوف يناقش الأستاذ أحمد النباط وأعضاء الجمعية الاستعدادات لبطولة الجاليات التي ستقام خلال الشهر الحالي على صالة نادي النهضة بالدمام بمشاركة الجالية السودانية والجالية اليمنية والجالية المصرية والجالية الهندية وكذلك الكرنفال الرياضي الذي سيقام مع نادي الصم بالمنطقة الشرقية وعلى ضوء الأعمال التي ستقوم بها الجمعية سيتم رفع التقارير إلى وزارة الرياضة .
من جهته قدم الاستاذ أحمد النباط شكره العميق إلى الأستاذ فهد عبدالرحمن القميع مديرعام إدارة الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الرياضة على وقوفه مع جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية واهتمامه الدائم بالجمعية وبوجود الاخ سلطان المحمود من إدارة التطوع بوزارة الرياضة وحرصهم على تذليل المصاعب وإيجاد حلول المشاكل التي تواجه الجمعية حيث كان النقاش كبيرا حول هذا الموضوع، وكانت الرؤية واضحة حول الجمعية وكذلك ما يدور في الجمعية من احتياجات وخاصة النواحي المادية التي تعاني منها الجمعية.

وقال النباط إننا نثق كثيراً مع الأستاذ فهد القميع على حل الصعوبات والوقوف مع جمعية اللاعبين بالشرقية وهذا ليس بغريب ولا مستغرب من هذا الرجل وهم حريصين كل الحرص على نجاح الجمعية في المنطقة الشرقية وثمن النباط كل الجهود متمنياً التوفيق للجميع‏.
وقال النباط الحمدلله أمورنا طيبة في الجمعية وسنكثف جهودنا وأعمالنا خلال السنوات الاربع القادمة من اجل ارضاء الجميع .
وأكد النباط إنه سيقام خلال الفترة القادمة لقاء رياضي وكرنفال كروي مع نادي الصم بالمنطقة الشرقية في حفل سيكون مبسط وسيكون كرنفال  مثل البطولات المتميزة التي  نتمناها، ونحمد الله على وقفة إدارة الجمعيات بوزارة الرياضة خلف جمعية قدامى اللاعبين بالشرقية على ماتقدمه الجمعية من تميز وانجازات في المنطقة الشرقية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فيصل بن بندر بن سلطان يستعرض الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية في سنغافورة وكوريا الجنوبية

عبدالله الينبعاوي _الرياض:– استعرض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.