ابتدائية ابن الهيثم بالهفوف إلى جامعة الملك فيصل بالاحساء

الأحساء – فتحيه عبدالله

نظمت مدرسة ابن الهيثم الابتدائية بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الاحساء رحلة تعريفية إلى جامعة الملك فيصل بالأحساء بحضور ٤٠ طالب من طلاب النظام والإذاعة بالمدرسة في زيارة نوعية تعريفية لجامعة الملك فيصل بالأحساء وعند الوصول توجه الطلاب بقيادة رائد النشاط أ. عبدالله الحرز والمعلم أ. علي الخليفة الى مطعم الجامعة وتناول وجبة الإفطار قبل اخذ الجولة المرسومة من قبل شؤون الطلاب بالجامعة وأول محطة كانت مكتبة الجامعة حيث تلقى الطلبة شرحا وافيا لمحتويات المكتبة واوقات الدوام والأقسام وكيفية تصنيف الكتب والوصول لها من بين نص مليون كتاب..
كما تم تقديم هدية تذكارية لكل طالب من شؤون المكتبات بقيادة مديرها العام الأستاذ عادل القحطاني.

وفي المحطة الثانية من الزيارة كانت لكلية الطب البيطري بكل ما تحويه من علوم وتشويق ومتحف ومحنطات، مع الاستقبال الرائع والشرح المفصل لبعض الأركان والمحتويات وأخيرا صالة الألعاب الرياضية حيث المرح والترويح والصحة فقد كانت صالة مميزة بكل ما تعنيه الكلمة، فقد استمتع الطلاب بتجربة الألعاب وخوض المنافسات الرياضية وفي نهاية الزيارة الغنية بالفائدة والتشويق والتعليم، أعرب الطلاب عن سعادتهم واعجابهم بالجامعة بمبانيها وكلياتها المتعددة والمذهلة سائلين الله ان يوفقهم في الالتحاق بها والدراسة في كلياتها لمستقبل زاهر بإذن الله.
الجدير بالذكر ان مدرسة ابن الهيثم الابتدائية بالهفوف تمر بتغيرات كبيرة من حيث التجديد والجودة والتعليم بقيادة المدير الأستاذ القدير – خالد بن مبارك المحارفي، والذي كانت لبصماته الواضحة محل شكر وتقدير الجميع من مسؤولين وأولياء الأمور

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مكتب تعليم القطيف يبحث مع أهالي بلدة الجش الاحتياجات التعليمية.. والرؤى التطويرية

الدمام- فتحيه عبدالله استعرض وفد مجلس أهالي بلدة الجش احتياجات ومطالب البلدة من المشروعات والخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.