شراكة مجتمعية لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في التأهيل الشامل للذكور بالدمام

الدمام- فتحيه عبدالله

انطلاقاً من مبدأ التعاون  بين مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام والشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) ورغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتكامل بينهما في جميع المجالات التي تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة ، وايماناً منهما بأهمية تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص والغير ربحي بمختلف أنواعه.
فقد تم بفضل الله تعالى اليوم الأحد الموافق 1443/11/6‍ الموافق 05 -6-2022م  توقيع محضر شراكة مجتمعية بين الطرفين وذلك بحضور مدير مركز التأهيل الشامل للذكور الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني والأستاذ عبدالله بن ناصر الشريف بصفته مدير التخطيط بالشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ).
وقد تضمنت الاتفاقية عددا من البنود تخدم وتعزز من التعاون  بين الطرفين وتساهم في تحقيق تطلعاتهما وأهدافهما على المستويين القريب والبعيد وكان أهمها العمل تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من قبل المركز من خلال استهدافهم بالبرامج التدريبية والتأهيلية وكذلك التوظيف بهدف تمكينهم وتحويلهم الى عناصر فاعلة ومنتجة في المجتمع .
وقد عبر مدير المركز محمد الزهراني عن تطلعاته بأن تساعد هذه الاتفاقية في تنفيد برامج وانشطة هادفة بالتعاون بين الطرفين تسهم في خدمة المستفيدين بالمركز  خاصة المستهدفين في قسم التأهيل المهني.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركز هشام عطار يستقبل مرضى مركز السلام لغسيل الكلى

عبد القادر رضوان – جدة استقبل مركز هشام عطار للغسيل الكلوي التابع لجمعية البر بجدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.