لقاء علمي لمنسوبي فرع المنطقة الشرقية بعنوان ( الاعتزاز بمنجزات الوطن وأثره على النشء) 

الشرقية – فتحيه عبدالله

نفذت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لقاءً علمياً لمنسوبي فرع المنطقة الشرقية في مقر قاعة مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ( سايتك ) بعنوان ( الاعتزاز بمنجزات الوطن وأثره على النشء) ألقاه فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحيم بن إبراهيم السيد الهاشم .

وحضر اللقاء فضيلة مساعد مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن بن حسن الدوسري ومدراء الإدارات ورؤساء الهيئات وعدد من منسوبي الفرع .

وتحدث فضيلته عن أهمية الاعتزاز بالوطن وولاة أمره ومكوناته وما يترتب على ذلك من الأجر والثواب ، وساق الأدلة من الكتاب والسنة التي تشير لذلك ، وتذكر نعمة الوطن ومكانته وهجر الشائعات التي تروج ضده وبيان محاسن حكامه وعلمائه وأعيانه ، ثم بين أن الاعتزاز بالوطن يثمر احترام الآخرين لوطننا، ويحقق الراحة النفسية والقناعة للمواطن ، ويدفع بالوطن نحو التقدم والرقي في جميع المجالات ، كما أنه يقذف الهيبة في نفوس الأعداء ويحفظه من أي اعتداء .

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، بأن هذه اللقاءات تأتي بتوجيهات من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله ورعاه – .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدير مرور محافظة الأحساء يطلق فعاليات حملة ( حقُّ الله ) التوعوية

الاحساء – فتحيه عبدالله أطلق سعادة مدير إدارة مرور محافظة الأحساء العقيد قبلان بن حمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.