30 جهة تطرح 200 فرصة وظيفية للشباب في ملتقى الجوف 2022 “توطين وتمكين”الذي اقامه موارد وتنمية الجوف

عبد العزيز عطية العنزي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، دشن وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان يوم الأحد ١٤٤٣/١١/٦هـ فعاليات ملتقى الجوف 2022 “توطين وتمكين”، في المركز الحضاري بمدينة سكاكا، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة نايل الرويلي.
ويهدف الملتقى الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى الإسهام في رفع نسب التوطين وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الجوف.
وطرحت أكثر من 30 جهة مشاركة من القطاعين العام والخاص قرابة 200 وظيفة للشباب والفتيات برواتب تبدأ من 4 آلاف ريال وتصل إلى 14 ألف ريال في عدد من المؤسسات الوطنية والشركات.
وتضمن الملتقى محاضرة للتعريف بمنتجات بنك التنمية الاجتماعية، وأخرى عن تمكين الشباب بالقطاع الخاص، وورشة عمل للتعريف ببرنامج التوطين وتوقيع عدد من عقود التوظيف بمنصة التوقيع وتكريم الجهات الراعية والمشاركة.
ويأتي الملتقى ضمن جهود فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع إمارة المنطقة وأمانة الجوف والشركاء في القطاعين العام والخاص لتوفير الفرص الوظيفية للمواطنين والتعريف ببرامج ومبادرات التوطين بالمنطقة ورفع نسب التوطين في سوق العمل، وفقاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة، وتحقيقاً لأهداف “رؤية المملكة 2030”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تعاون بين جامعة الملك فيصل ودارة الملك عبدالعزيز

الشرقية – فتحيه عبدالله رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.