تعلم الشرقية وإدارة المخدرات يطلقان المعرض التوعوي بأضرار المخدرات في الظهران

الدمام- فتحيه عبدالله

أطلقت إدارة تعليم المنطقة الشرقية بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات “المعرض التوعوي بأضرار المخدرات بمدرسة الإمام سعود الكبير أمس الاحد والذي يستمر لمدة أربعة أيام ويستضيفه مكتب تعليم الظهران .
ودشن مساعد مدير التعليم للشئون التعليمية د. عبدالرحمن الزهراني ومدير الإدارة العامة للشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات العميد بندر الحلافي فعاليات وبرامج المعرض .

من جهته قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية ،سعيد الباحص ، أن المعرض يستهدف طلاب المرحلة الثانوية بالعديد من البرامج التي ترفع مستوى التوعية بأضرار المخدرات سواء تلك الموجهة للطلاب وأولياء الأمور .

وأضاف ، أن إدارة التعليم تسعى للتوعية المستمرة بمخاطر أنواع المخدرات والإسهام في محاربتها عبر البرامج المشتركة مع كافة الجهات ذات الاختصاص ، لافتاً إلى أن المعرض الحالي يستمر لمدة أربعة أيام ويستضيفه مكتب تعليم الظهران لمدة 4 أيام في مدرسة الإمام سعود الكبير الثانوية .

ودعا الباحص ، الطلاب وأولياء الأمور للاستفادة من برامج المعرض وفعالياته والمشاركة الفعالة في التوعية الدائمة .

وأختتم بالإشارة إلى أن إدارة التعليم تعمل على برامج توعوية دائمة لمنسوبي المدارس لمواجه تلك المخاطر ورفع مستوى التوجيه والإرشاد لتحقيق الحصانة من خطر المخدرات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تحت شعار «هي لنا دار».. مكتب تعليم القطيف يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ92

الدمام- فتحيه عبدالله احتفى مكتب التعليم بمحافظة القطيف، يوم الثلاثاء 1 ربيع الأول 1444هـ ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.