سمو أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “إعلاميون”

عبد العزيز عطية العنزي / الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، بالإمارة اليوم، رئيس جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأكد سموه أهمية الإعلام ودوره في إبراز المنجزات الحضارية وما تعيشه المملكة من تطور ورقي في ظل القيادة الحكيمة “حفظها الله” مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والابتعاد عن نشر المعلومات غير المؤكدة.

فيما أكد الدكتور الغربي، أن الجمعية ستقدم خبراتها لخدمة المنطقة وفق الخطط والبرامج، منوهاً بدعم سموه للجمعية ومنتسبيها.

من جانبه أكد الأستاذ عواد السبيلة مدير “إعلاميون” الجوف أن وجود “إعلاميون” بمنطقة الجوف من خلال فرعها الذي بارك تدشينه أمير المنطقة من خلال استقبال رئيس الجمعية والأعضاء ودعمه الكريم الذي سيضع على عاتق إدارة الفرع الكثير من المسؤولية لتقديم عمل إعلامي مؤسسي حقيقي مسؤول يرقى إلى طموح الوسط الإعلامي في المنطقة ويقدم رسالة الإعلام بمختلف مجالاتها بما يخدم المنطقة أولاً والمملكة بشكل عام.

كما قالت نائبة إدارة فرع الجوف الأستاذة ميسر البديوي أتقدم بالشكر لسمو أمير منطقة الجوف هذا التدشين الكريم لفرع إعلاميون الجوف مبينةً أن أبواب الجمعية مفتوحة لكل الزملاء والزميلات في منطقة الجوف من الإعلاميين والإعلاميات للانضمام لها وتوحيد الجهود والعمل بما يتوافق مع توجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف -يحفظه الله-.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة الرياض يدشن الحملة الوطنية التوعوية لسرطان الثدي 2022م

عبدالله الينبعاوي _الرياض: ​دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.